الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 01:29 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

موعد مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

أرسنال ومانشستر يونايتد
أرسنال ومانشستر يونايتد

أرسنال.. يواصل فريق أرسنال الإنجليزي بقيادة المدير الفني الإسباني ميكيل أرتيتا، المنافسة الشرسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، مع نظيره مانشستر سيتي، وذلك بمواجهة مانشستر يونايتد ضمن منافسات "البريميرليج".

ويحتل أرسنال صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 83 نقطة من 36 مباراة، مبتعدًا بنقطة واحدة عن مانشستر سيتي الوصيف والذي خاض 35 مباراة، بينما يتواجد مانشستر يونايتد في المركز برصيد 54 نقطة.

موعد مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن يحل أرسنال ضيفًا ثقيلًا على نظيره مانشستر يونايتد في المواجهة المرتقبة التي تجمع بينهما مساء يوم الأحد المقبل، حيث تقام المباراة على ستاد "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحُمر، وذلك في إطار مباريات الجولة السابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسوف تنطلق أحداث اللقاء بين مانشستر يونايتد وأرسنال في تمام الساعة السادسة والنصف مساء يوم الأحد المقبل، وستذاع المباراة عبر قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، الحاصلة على بث مباريات الدوري الإنجليزي في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

ويسعى أرسنال في تحقيق الثلاث نقاط ومواصلة سلسلة الانتصارات، وذلك من أجل الاستمرار في المنافسة على تحقيق حلم لقب الدوري الإنجليزي، مستغلًا هبوط مستوى مانشستر يونايتد بعد الهزيمة التي تعرض لها في المباراة الأخيرة أمام كريستال بالاس بربعاية نظيفة.

اقرأ أيضًا:

موعد مباراة أولمبياكوس وأستون فيلا في دوري المؤتمر الأوروبي

موسم صفري.. لعنة هاري كين تضرب بايرن ميونخ

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.