الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 08:34 مـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مشروع جنة خلال أيام.. موعد طرح 600 وحدة سكنية كاملة التشطيب

مشروع جنة للإسكان الفاخر
مشروع جنة للإسكان الفاخر

موعد طرح 600 وحدة سكنية كاملة التشطيب.. يستعد قطاع عريض من المواطنين للتعرف على تفاصيل موعد طرح 600 وحدة سكنية كاملة التشطيب، المرتقب الإعلان عنه من قبل هيئة المجتمعات العمرانية.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن موعد طرح 600 وحدة سكنية كاملة التشطيب خلال أيام والذي يأتي ضمن مشروع جنة للإسكان الفاخر وجاهزة للسكن.

موعد طرح 600 وحدة سكنية كاملة التشطيب

وكانت وزارة الإسكان ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية، قد كشفت أنه يجري حاليًا الانتهاء من استعدادات الوزارة لطرح شقق سكنية جديدة في مشروع جنة للإسكان الفاخر، وذلك بعدد كبير من المدن الجديدة، التي من بينهم «القاهرة الجديدة، المنصورة الجديدة، ومدينة 6 أكتوبر».

مشروع جنة للإسكان الفاخر 2024

ويتميز مشروع جنة للإسكان الفاخر 2024 بأن مساحات الوحدات السكنية الجديدة به، تتراوح ما بين 100 لـ 150 مترا، وهي شقق مناسبة لـ أصحاب محدودي الدخل.

شقق مشروع جنة 2024

ويتم حجز شقق مشروع جنة 2024 الجديدة بنظام القرعة العلنية بين المتقدمين، وذلك لضمان الشفافية والنزاهة، ويسدد القسط الأول بعد 3 شهور من تاريخ استلام الوحدة السكنية.

اما عن طريقة حجز شقق مشروع جنة 2024 فجاءت على النحو التالي:

طريقة حجز شقق مشروع جنة 2024

ويستطيع المواطنين حجز شقق مشروع جنة 2024 عن طريق الموقع الإلكتروني لبنك التعمير والإسكان عن طريق اتباع خطوات حجز شقق مشروع جنة 2024 والتي تشمل الآتي:

خطوات حجز شقق مشروع جنة 2024

- يجب سداد مقدم جدية حجز الوحدات السكنية.

- الدخول على الموقع الإلكتروني لبنك التعمير والإسكان من خلال الضغط على هذا الرابط.

- إدخال كلمة المرور والرقم القومي للراغبين في حجز الوحدة السكنية.

- حجز الوحدة السكنية من خلال الضغط على أيقونة «أرغب في التقدم».

- تظهر على الشاشة عبارة «للإطلاع فقط»، وتوضح الهيئة البيانات الأساسية بالإستمارة، ومواعيد الحجز.

- تظهر شاشة حجز الوحدة السكنية بيانات الوحدات المتاح حجزها مرتبة باسم المحافظة المطلوب حجزها.

- يتمكن المقدم على الحجز من إمكانية طباعة كامل بيانات الإستمارة، لحين بدء إجراءات حجز الوحدات.

كما يجب استكمال سداد مبلغ 20% من قيمة الوحدة السكنية، و(1) مصاريف إدارية +%5.0 لصالح مجلس أمناء المدينة المتقدم للحجز بها، وذلك من إجمالي ثمن الوحدة خلال شهر، ويقوم المستفيد بتديد 10% من إجمالي قيمة الشقة عند استلامها، وسداد في ثمن الوحدة، على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة 3 أو 5 أو 7 سنوات محملة بالفائدة على الرصيد المدين تعادل سعر فائدة البنك المركزي المصري وقت الطرح، وهي تعادل 70%، بالإضافة إلى 2%، تنفيذا لتعليمات وزارة المالية، بالإضافة إلى 0.5% مصاريف تحصيل لصالح بنك التعمير والإسكان.

إقرأ أيضًا:

طريقة الاستعلام عن حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024

شقق الإيجار التمليكي.. اعرف شروط التقديم وطريقة الحجز

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.