الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 02:24 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

اعترافات مثيرة.. الفنانة الشهيرة خانت زوجها الفنان الكبير مع أمير عربي

تعتبر الفنانة الراحلة صباح واحدة من أهم نجمات زمن الفن الجميل والتي استطاعت ان تبقى في أذهان الجمهور لسنوات طويلة بفضل رصيد ضخم من الأفلام السنيمائية والأغنيات المميزة.

وعلى الرغم من وفاتها قبل سنوات، إلا أن التصريحات الأخيرة التي أدلت بها صباح قبل سنوات من وفاتها، لا تزال عالقة في أذهان الجمهور، وبخاصة تلك التصريحات الصادمة التي تحدثت فيها عن أزواجها والخيانات التي تعرضت لها، والتي تورطت فيها في فترات زواجها، حتى من النجم الراحل رشدي أباظة.

خيانة رشدي أباظة

وفي حوار سابق لها مع الإعلامي اللبناني طوني خليفه، قالت صباح أنها خانت معظم أزواجها مع رجال آخرين، ومنهم الفنان الراحل رشدي أباظة، والذي رغم حبها ليه خانته مع أمير عربي.

وقالت صباح :أنا خنت أزواجي تماما كما خانوني، وأضافت: بأن الوسط الفني له معايير وتقاليد مختلفة عن باقي الأوساط الاجتماعية.

وتابعت صباح أن الخيانة ليست بعيدة عن حياة الفنانين.

وأشارت الفنانة الكبيرة أيضا إلى أن رشدي اباظة بنفسه كان ضحية لخيانتها، لانها في واحدة من زياراتها إلى دولة عريبة تعرفت على أمير عربي ودخلت معاه في علاقة رغم انها كانت متزوجة في الوقت نفسه من الدنجوان، وكشفت أن هذه الخيانة هي السبب الأساسي في طلاقها من رشدي أباظة.

الندم على الزواج

تصريحات صباح وقتها أثارت دهشة طوني خليفة الذي رد عليها بأن جمهور صباح يعرف عنها رغبتها الدائمة في الزواج الشرعي والابتعاد عن الطرق غير الشرعية، فردت عليه قائلة إنها لن تغش جمهورها ولن تقول غير الحقيقة.

وفي اللقاء أيضا، أوضحت صباح أنها ندمت على تجاربها المتعددة مع الزواج، وأنها لو عاد بها الزمن فلن تتزوج كل تلك الزيجات

وقالت الشحرورة كذلك إن معظم أزواجها كان هدفهم من الزواج منها الشهرة ليس أكثر ، وأنها لو عاد بها الزمن فلن تنجب أبدا لانها تعذبت بسبب أبنائها.

الندم على الإنجاب

واستطردت صباح أنها كانت تتمنى رؤية ابنها صباح بعد طلاقها من زوجها نجيب شماس لدرجة أن الجيران كانوا يشفقون على حالها، مشيرة إلى أن ما حدث لها في حياتها أثر على ابنتها هويدا التي رفضت الزواج والانجاب بسبب ما حدث مع والدتها في حياتها.

اقرأ أيضا:

حكاية أغنية ”الغاوي ينقط بطقيته”.. كادت أن تتسبب في طلاق الشحرورة.. وانتقدها رئيس الوزراء.. وأنقذها الزعيم عبدالناصر من المهاجمين

من صندوق الذكريات.. صورة نادرة لـ رشدي أباظة في أواخر أيامه وهو يقرأ القرآن

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.