الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 11:22 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
قائمة غيابات الأهلي أمام الجونة في الدوري غدا لو عايزها متقطعش في شم النسيم.. نصائح هامة لعدم قطع الكهرباء عمر كمال: نصحت حسن شاكوش يسكت في أزمته مع طليقته ولو ليها حق تاخده ورد فعلها في برنامج رامز جلال كان مبالغ... بعد غلق شارع يوسف عباس تعرف على التحويلات المرورية الجديدة بمدينة نصر مصطفي خاطر يعبر عن سعادته بنجاح مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني تعرف على سبب استبعاد «المثلوثي» من مباراة الزمالك وسموحة قائمة الزمالك لمواجهة سموحة في الدوري المصري ”إحياء لمن ضحوا بأرواحهم لأجل المهنة” أسباب إطلاق اليوم العالمي لحرية الصحافة 3مايو قائمة الأهلى أمام الجونة فى الدورى غدا.. استمرار غياب أفشة وياسر إبراهيم أسعار الحج السياحي والجمعيات 2024.. اعرف الأرخص والبرنامج المناسب ترتيب الدوري المصري بعد فوز المقاولون علي زد .. والاتحاد علي بلدية المحلة اليوم كل ما تريد معرفته عن خطة وزارة التربية والتعليم لتوسيع نطاق المدارس المصرية اليابانية

حظك اليوم 9 أبريل 2024.. مشاريع جديدة لمواليد الحمل و”مشاكسات“ للأسد

حظك اليوم
حظك اليوم

حظك اليوم 9 أبريل 2024.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الفلكية، واحدة من أهم المواضيع التي تلقى رواجًا كبيرًا بين الكثيرين، وبخاصة أن تلك التوقعات تقدّم لمحة عن حياة أصحاب الأبراج المختلفة ومشاعرهم، كما توضح لهم نصائح بشأن القرارات التي يجب عليهم اتخاذها في حياتهم المهنية والعاطفية.

وفي السطور التالية، نستعرض حظك اليوم وأبرز توقعات الفلك لمواليد الأبراج المختلفة، اليوم الثلاثاء، الموافق 9 أبريل 2024، والتي جاءت كالتالي:

برج الثور

تدخل اليوم فى حوار طويل مع شريك حياتك تتناقشان فيه عن الأمور السائرة بينكما وعن الخطط المستقبلية التى ستضعونها للفترة القادمة.

يجب أن تعلم أن الهدوء هو مفتاح الأبواب المغلقة فحاول التمكن من الهدوء حتى تستطيع مسايرة الأمور.

تمر اليوم بالعديد من التجارب فى الأمور والنشاطات الجديدة التى تجدد من علاقتك وتزيل حالة الملل التى تمر بها، فأنت فى أمس الحاجة للترفيه بعض الشىء والترويح عن نفسك، تحاول استغلال هذه الفرصة على أكمل وجه.

برج الحمل

تجنب الصدمات الماضية وابتعد عن التفكير بشكل دائم في الفشل بشكل مستمر، وحاول أن تبتعد والتفكير في النجاح في المستقبل من جديد

استغل الفرص التي تساعدك على الحديث مع شريك حياتك في الفترات المقبلة، وابتعد عن الدخول في أي تفاصيل تتسبب في خلق توتر في العلاقة، أيضا تطور من نفسك في الفترات المقبلة

حافظ على ممارسة التمارين الرياضة خلال الفترات المقبلة وتجاهل تناول الأطعمة السريعة التي تتسبب في السمنة الزائدة، وتناول كميات كبيرة من السوائل

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور أن يكون هناك تغيرات بخصوص المشاريع الجديدة الخاصة بحياتك في الشهور المقبلة، لذا استعد وابتعد عن الدخول في أي تفاصيل سلبية

برج الأسد

تتعرض لبعض المشاكسات من قبل زملائك فى العمل، فحاول أن تتحكم فى كل هذه الأوضاع السيئة، ولا تجعل الفرصة تفوتك وتضيع هذه المهنة من بين يديك، فكل ما عليك أن تعرف كيف تدير هذه الأزمة.

على الرغم من أنك تحاول جاهداً أن تتحكم فى مشاعرك السلبية اتجاه الحبيب بسبب بعض التصرفات الغريبة التى قام بها مؤخراً، إلا أنه واجب عليك القيام بمحاولات أخرى لإعادة العلاقات بينكما من جديد.

أوضاعك الصحية جيدة خصوصاً أنك بدأت تهتم بتناول الأكل الصحى مؤخراً، وتستمع إلى نصائح الأطباء، فكل ما عليك الآن أن تهتم أكثر لتصبح حياتك أفضل مما هى عليه.

يتوقع علماء الفلك أن الفترة المقبلة، ستكون أفضل بكثير من الماضية، وأن الأوضاع جميعها ستتحسن كثيراً، فحاول أن تتخلص من نظرتك السلبية إلى أوضاعك حتى تشعر بأن هناك شيئ يحدث.

برج الحوت

تحاول السيطرة قدر الإمكان على كل الظروف السيئة المحيطة، حتى لا يكون لها تأثير فيما عليك فى العمل، فالأوضاع المُحيطة بك رغم أنها غير مُشجعة إلا أنك تجتهد بقدر كبير حتى تحقق حلمك.

علاقتك بالحبيب جيدة أو على ما يرام، إلا أنك من الممكن أن تجعلها أفضل من ذلك ببعض التصرفات البسيطة التى تجعلك تحل كل الأزمات النفسية التى يمر بها شريك حياتك الآن، وكذلك المشاكل التى تشوب علاقتك به.

وضعك الصحى غير جيد بشكل عام، ولكن لا تضغط على نفسك فى العمل، لأن هذا سيعرضك لكثير من الأزمات الصحية فى القريب العاجل، فلا تلقى بنفسك فى التهلكة، وأحرص على صحتك.

على الرغم من أن هذا العام كان غير جيد على أصحاب هذا البرج، إلا أنه من المتوقع أن يكون القادم أفضل بكثير سيكون جيد على كل المستويات.

أقرأ أيضا:

حظك اليوم 8 أبريل 2024..أجواء رومانسية للجدي والمزاج الهادئ من نصيب الحوت

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.