الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 01:34 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي.. والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي
موعد مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي، إذ يستعد فريق ليفربول بقيادة المدير الفني يورجن كلوب لمواجهة قوية توتنهام، ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي

وكان الريدز قد سقط في خ التعادل الإيجابي 2-2 أمام وست هام، خلال اللقاء الذي أقيم الأسبوع الماضي، ويفقد المنافسة على لقب الدوري بعد ابتعاد آرسنال بالدارة ومانشستر سيتي بالوصافة.

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

وتقام مباراة ليفربول وتوتنهام يوم 5 مايو، في تمام السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب الأنفيلد، وذلك ضمن فعاليات الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتواجد ليفربول في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 75 نقطة، فيما يأتي مانشستر سيتي صاحب في المركز الثاني برصيد 79 نقطة، بينما يحتل أرسنال صدارة ترتيب البريميرليج برصيد 80 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

وتذاع مباراة ليفربول وتوتنهام عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس باعتبارها الناقل لمنافسات الدوري الإنجليزي في منقطة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

اقرأ أيضًا: الدوري الإنجليزي.. التشكيل الرسمي لديربي لندن بين تشيلسي وتوتنهام

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.