الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 11:44 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

موعد مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري الأبطال

بايرن ميونخ ضد ريال مدريد
بايرن ميونخ ضد ريال مدريد

عشاق الساحرة المستديرة علي موعد مع قمة نارية تجمع فريقي ريال مدريد وبايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023-2024.

وقد فشل كلا الفريقين في تحقيق الفوز في مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء 30-4-2024 بـ دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة 2-2 ولابديل أمام الفريقين سوي تحقيق الفوز للوصول للمباراة النهائية للبطولة ومواجهة الفائز من مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند.

موعد قمة الريال والبايرن في دوري الأبطال

يستضيف فريق ريال مدريد نظيره بايرن ميونخ في العاشرة من مساء الأربعاء 8-5-2024 في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري.

القنوات الناقلة لمواجهة الريال والبايرن

يستطيع مشجعي الفريقين وهواة كرة القدم الأوروبية متابعة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عبر قنوات بي إن سبورت وهي الناقل الحصري لهذه البطولة في الشرق الأوسط وذلك على قناة beIN Sports HD 1.

إقرأ أيضًا:

دوري أبطال أوروبا.. «فينيسيوس» يتقدم لـ ريال مدريد أمام بايرن ميونخ في الشوط الأول

دوري أبطال أوروبا.. التعادل الإيجابي 2-2 يحسم قمة ريال مدريد وبايرن ميونخ في ذهاب نصف النهائي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.