الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 01:05 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

أمريكا تعرض ثرواتها مقابل الوصول لـ قراصنة بلاك كات

أمريكا تعرض ثرواتها مقابل الوصول لـ قراصنة بلاك كات
أمريكا تعرض ثرواتها مقابل الوصول لـ قراصنة بلاك كات

القطة السوداء، أو بلاك كات .. أعلنت وسائل إعلام أجنبية أن وزارة الخارجية في أمريكا، عرضت نحو 10 مليون دولار لـ من يقدم لها معلومات وافية عن مجموعة برامج الفدية المعروفة باسم القطة السوداء، أو بلاك كات، بعدما قام أصحاب القطة السوداء، أو بلاك كات، باختراق وحدة التكنولوجيا التابعة لمجموعة يونايتد هيلث، وتم تعطيل مدفوعات التأمين في كافة أرجاء العالم، وقيل إن هذا الأمر أثار غضب جو بايدن، وهو ما دفع أمريكا لعرض ملايين الدولارات لمن يأتي بمعلومات عن مؤسسي هذه التطبيقات.

خارجية أمريكا تعلن اختراق بلاك كات لأنظمة التكنولوجيا بـ يونايتد هيلث

وكانت وزارة الخارجية الأمريكية، قد أعلنت في بيان لها، أن مجموعة برامج الفدية، الشهيرة بـ القطة السوداء، أو بلاك كات، كانت قد تمكنت من اختراق شبكات الحاسب الآلي للعديد من القطاعات الخاصة بـ البنية التحتية الحيوية في أمريكا، وجميع أنحاء العالم، حيث كانت شركة يونايتد هيلث، قد أعلنت تلبية المطالبات الطبية المتراكمة لديها والبالغ قيمتها السوقية ما يزيد على 14 مليار دولار، وذلك بعد أن تعرضت لـ الهجوم الإلكتروني المفاجئ من قبل مجموعة الـ «بلاك كات»، فبراير 2024.

بلاك كات تحرم 30 مليون مريض من الخدمات الطبية المقدمة من يونايتد هيلث

وكشفت الشركة أن هذا الهجوم الإلكتروني الذي تعرضت له خدماتها، نتج عنه انقطاع كافة الخدمات التي تقدمها الشركة، حيث لـ وحدة التكنولوجيا بها، والتي واجهت الهجوم دور أساسي في معالجة المدفوعات من الشركات التأمينية لـ الشركات الطبية، حيث توجه خدماتها لـ نحو 30 مليون مريض من الفقراء، والأشخاص غير المؤمن عليهم.

وكانت أنباء قد ترددت بشأن قيام شركة يونايتد هيلث، بسداد مبلغ قيل إنه وصل لـ 22 مليون دولار، لبعض القراصنة لـ استعادة أنظمتها الإلكترونية، قبل أن تعلن عن أية نتائج عما أسفرت عنه عملية السداد من إعادة الخدمات من عدمه.

اقرأ أيضا

عاجل| بايدن يعتمد خطة عزل نتنياهو من حكم إسرائيل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة