الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 08:34 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
الاستعلام عن تكافل وكرامة بالرقم القومي 2024 .. تفاصيل ياسمين عبد العزيز تروج لـ حلقتها الجديدة في برنامج صاحبة السعادة بالصور .. هدي هاني تكشف كواليس مسرحية ”نور في عالم البحور” دوري أبطال أوروبا.. موعد مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة محافظ أسيوط يكرم الفائزين في ختام مسابقات التربية الخاصة والدمج أمينة رزق.. تزوجها ضابط لمدة 11 يوم ورفضت منحه حقوقه الشرعية.. والخوف من الانتحار سر عدم زواجها (فيديو) المواعيد الجديدة لقطع الكهرباء بـ الاسكندرية وباقي المحافظات تخطى ربع مليون جنيه.. سعر فستان أنغام في حفل العاصمة الإدارية يثير جدلا البطيخ المسرطن .. فزاعة جديدة تهز سوق الفاكهة المصري مدرب الزمالك يكشف تأثير غياب شيكابالا ويتحدى دريمز قبل موقعة الكونفدرالية ميدو عادل لـ المُوجز: متبطلوش تعملوا مقاطعة علشان فلسطين وسعيد بتقديم مسرحية للأطفال (فيديو) الدوري الإنجليزي.. القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وأستون فيلا في قمة البريميرليج

جالي جلطة بسبب مها أحمد.. فاروق فلوكس يكشف كواليس خلافاته مع نجوم الفن

فاروق فلوكس
فاروق فلوكس

تصدر الفنان فاروق فلوكس، تريند جوجل، وذلك بعد عرض حلقته أمس في برنامج المنسي، التي كشف خلالها كواليس خلافه مع العديد من الفنانين مثل مها أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، فؤاد المهندس، بجانب تفاصيل حياته الشخصية، وفي السطور التالية نرصد أبرز تصريحاته.

تصريحات فاروق فلوكس

قال الفنان فاروق فلوس أنه أصيب بجلطة في القلب نتيجة خلافه مع الفنانة مها أحمد، عندما كان يتعامل معها في أحد المسلسلات، مُعلقًا:" جالي جلطة وعملت عملية في القلب بسبب مها أحمد كنت شغال معاها في مسلسل، أنا مكنتش عارف إني بشتغل مع مارلين مونرو علشان يحصلي كده في السن ده، وأنا مسامحها، وهي زي بناتي الصغيريين ومش نجمة كبيرة أوي، ومقدر ظروفها وظروف ابنها، وربنا يسامحها".

كما تحدث فاروق فلوكس عن وفاة والدته حين تقديمه أحد العروض المسرحية، مؤكداً على أنه لم يؤجل دفنها لاستكمال العرض، لكنها توفيت الساعة 5وتلت، وأنهم عروضوا عليه يومها إيقاف العرض، لكنه رفض، قائلاً:" الدكتور جه وعمل اللازم وكان صعب تدفن الساعة 7، وكنت شغال مسرحية وقالولي ممكن نوقف وروحت اشتغلت وكانت من أصعب الليالي في حياتي، وأنا كنت عامل دور ابن أمه، وكانوا بيعلقوا عليا كتير أوي بعد المسرحية ويقولوا سلم على أمك، ويومها ماحدش منهم قال كلمة على أمي خالص، لأني سايب أمي ميتة في البيت".

وأكد فاروق فلوكس على أنه لم يكن يرغب في أن يصبح نجمًا، قائلًا:"مكنتش عايز أبقى نجم، و الدور اللي بعمله ماحدش يعرف يعمله زيي"

سبب ابتعاد فاروق فلوكس عن الساحة الفنية

كما تطرق فاروق فلوكس، للحديث عن سبب غيابه عن الساحة الفنية لمدة 5 سنوات، لافتاً أنه لم يعرض عليه أعمالًا خلال تلك الفترة؛ لأن الجيل الجديد يرفض عمل الجيل القديم، وأيضًا إصابته بضعف في النظر، مُعلقًا:" غيبت 5 سنين عن الفن، ومتعرضش عليا أدوار خالص طول الفترة دي، وكل الجيل القديم مبيشتغلوش، والجيل الجديد مش عايز الجيل القديم، الجيل الجديد رافض تمامًا الجيل القديم تأليفًا وإخراجًا وتمثيل، السبب التاني في ابتعادي إن جالي حاجة في عيني خلاني عندي ضعف نظر في القراءة، ومن مشاكلي حاليًا إني مبعرفش أقرأ قرآن ومبعرفش أمضي، وسجلت كتاب واتفرغ 500 صفحة فيه كل تاريخي".

وكشف فاروق فلوكس عن سبب الخلاف الذي نشب بينه وبين الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، قائلًا:"كنا بنصور مسلسل في شقة فخمة ولكن الريحة كانت وحشة جدًا وأنا اتكسفت أقول للمخرج نخلص بسرعة علشان التنفس، وعبد الرحمن دخل يقول كلام كتير في المشهد قولتله هي ندوة؟ قالي أه ندوة مش عاجبك أمشي، ودي اللي زعلتني منه أوي".

فاروق فلوكس يتحدث عن المشاكل التي تعرض لها بسبب دوره في فيلم الراقصة والسياسي

وأكد فاروق فلوكس، أن السيناريست وحيد حامد هو من رشحه لدوره في فيلم الراقصة والسياسي، مُوضحًا:" دوري في الراقصة والسياسي، الأستاذ وحيد حامد الله يرحمه كلمني وقالي في رواية لفيلم أنا عامله عايزك تشتغل معايا فيه، قولتله هو أنا أطول أشتغل معاك؟، وقرأت الرواية وطيرت بيها، والشخصية كانت لونة وبتتعاطى المخدرات، وكان لازم أخفف الشخصية بالشكل اللي عملته فيها، وإلا كان هيبقى دمه تقيل أوي".


وأوضح فاروق فلوكس أن تلك الشخصية سببت له ولأولاده مشاكل عديدة، مُؤكدًا:" الدور ده عمل ليا مشاكل، وعمل لأولادي مشاكل في المدرسة، وكانوا بيتعاملوا معاهم بطريقة وحشة، واضطريت إني أروح المدرسة وأقابل الناظر الإنجليزي، وأدخل الفصول وأشرح لهم أن ده دور وتمثيل وصقفولي، وفهمتهم التمثيل وأنواعه والشخصيات المؤثرة".

فاروق فلوكس عن فؤاد المهندس: كان أستاذي وحبيبي


كما تحدث فاروق فلوكس عن ذكرياته مع الفنان الراحل فؤاد المهندس، قائلاً:"اشتغلت معاه وبقيت مساعد مخرج ليه وبقيت مخرج، وكنا بنعمل فن في الجامعة وبرا الجامعة، ومن هنا ابتدا مشوارنا الفني، وفؤاد المهندس كان أستاذي وحبيبي لغاية ما توفى، ولما كنا بنقرأ عليه في الجامع ورايحين ندفنه أغمى عليا".

ونوه فاروق فلوكس، إلى أن الخلاف الذي حدث بينه وبين الراحل فؤاد المهندس، كان بسبب عدم سؤاله عنه في فترة مرضه، مُوضحًا:" كان في بيني وبينه مواقف تزعل زي أي بني آدم، وهو طلع في أحد البرامج وقال أنه زعلان مني لأنه كان تعبان وأنا مروحتش له، وأنا وقتها كنت في السعودية بعمل عمرة، ولما جيت مصر بكلمه حمدالله على السلامة زعل مني أوي وحاولت أكلمه مفيش فايدة، لغاية ما روحت له المسرح وقالي لأ مش زعلان إزاي متجليش وأنا تعبان، قولتله كنت بعمل عمرة، قالي تسيب العمرة وتجيلي، وهو كان بيعتبرني ابنه البار".

اقرأ أيضًا:

فاروق فلوكس : غضبت من فؤاد المهندس لأنه رفض إعطائي راتبي عن إحدى المسرحيات


فاروق فلوكس: سعيد بما قدمته من أعمال فنية خلال 65 عام

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.