الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 07:35 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

اليوم.. أحمد سعد يطرح ديو جديد بعنوان يا مولانا

أحمد سعد
أحمد سعد

يستعد المطرب أحمد سعد، اليوم لطرح أحدث أغانيه التي تحمل عنوان يا مولانا، ومن المقرر طرحها في تمام الساعة السادسة مساءً عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

موعد طرح أغنية يا مولانا

وكان الفنان أحمد سعد، قد كشف عن موعد طرح أغنية يا مولانا التي يتعاون فيها مع الجوكر، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث نشر مقطع فيديو من الأغنية، وأرفق عليه تعليقاً: «يا مولانا.. أحمد سعد - الچوكر بكرة الساعة ٦ على يوتيوب».

تفاصيل أغنية سبب فرحتي للفنان أحمد سعد

وكان النجم أحمد سعد، قد طرح مؤخرًا أغنية سبب فرحتي، على طريقة الديو مع المطربة أصاله، وحققا من خلالها نجاحاً كبيراً، وهى من كلمات محمد شافعي، ألحان أحمد سعد، توزيع محمد عاطف الحلو، جيتار شريف فهمي، تنفيذ وتريات تامر غنيم، توزيع الوتريات محمد عاطف الحلو، ميكس و ماستر هاني محروس، ومن توزيع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

كواليس أغنيه إيه اليوم الحلو ده للفنان أحمد سعد

ومن ناحية أخرى، تحدث أحمد سعد عن سعادته بنجاح أغنية اليوم الحلو ده، وذلك خلال لقائه ببرنامج AB talks، حيث قال: أغنية إيه اليوم الحلو ده مختلفة عن كل ما قدمته، والناس بتبعت لي فيديوهات لجمهور غير عرب في باريس يرقصون على الأغنية، كما أنها مناسبة لكل الفئات سواء الأغنياء أو الفقراء".

وأضاف:"أكثر ما يسعدني أنها تضفي أجواء مبهجة على من يسمعها، أما أغنية درامية مثل سألت نفسي كتير فتعد من أكثر الأغاني، والتي تعبر عن حالتي الشخصية، ونفس الأمر بالنسبة لـ أغنية أنا إنسان، ولكنها قاسية بعض الشئ عليّ".

اقرأ أيضًا:

موعد طرح أغنية ”سبب فرحتي” لـ أحمد سعد وأصالة

أحمد سعد يستعد لطرح ديو غنائي جديد.. تفاصيل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.