الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 10:26 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

معلومات عن الراحل فاروق عيطة بعد تصدره التريند

فاروق عيطة
فاروق عيطة

تصدر اسم الفنان فاروق عيطة رئيس المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون والشعبية، التريند على محركات بحث "جوجل" ، ذلك بعدما أعلن الدكتورأشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وفاته أمس عن عمر يناهز 79 عامًا.

معلومات عن فاروق عيطة

ولد الفنان فاروق عيطة في محافظة دمياط ،وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية، وكان عضوًا فاعلًا بالمسرح القومي المصري، وبدأ نشاطه الفني في السبعينيات، وبدأت شهرته بالتليفزيون في أفلامه ومسلسلاته ، ومن أشهر أعماله على الشاشة الصغيرة: مسلسل أفواه وأرانب والعائلة وبشرى سارة، ومن مسرحياته الملك لير، ومسرحية الأميرة والصعلوك ، و أبرز أفلامه الطريق إلى إيلات.

آخر أعماله الفنان فاروق عيطة

والجدير بالذكر آن آخر أعمال فاروق عيطة هو مسلسل "على باب العمارة" أحدث أعمال watch it الأصلية ، مسلسل "على باب العمارة" ، يشارك فى بطولته مجموعة من النجوم والفنانين الشباب، أبرزهم: محمد محمود، آية سماحة، محمد رضوان، وعزة لبيب، ريهام الشنواني، محمد عبد العظيم، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج خيري سالم.

معلومات عن مسلسل "على باب العمارة"

وتدور أحداث مسلسل على باب العمارة. في إطار كوميدي حول شخصية عوض ابن أحد العمد في قرى الصعيد المتعجرف ، والذي يعاني والده من إسرافه ، وعدم مراعاته للثروة التي سيورثها ، لذلك قرر والده إرساله للقاهرة ، والعمل حارس للعقار كعمله في بداية حياته قبل تعيينه عمدة القرية ، وتبدأ رحلته مع سكان العمارة حيث يواجه العديد من المواقف الكوميدية على مدار الحلقات.

إقرأ أيضا

مادلين طبر تتحدث عن أبطال ”الطريق إلى إيلات”
مادلين طبر: ”الطريق إلى إيلات” جعلني محبوبة من المصريين

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة