الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 04:32 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”اللي يقرب من ابني أفجره“.. أبرز تصريحات ياسمين رئيس بعد تصدرها التريند

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

تصدرت الفنانة ياسمين رئيس، تريند "جوجل"، وذلك بعد تصريحاتها أمس في برنامج «على المسرح»، مع الإعلامية منى عبد الوهاب، حيث كشفت خلال اللقاء عن العديد من الأسرار المتعلقة بحياتها الشخصية والمهنية.

تصريحات ياسمين رئيس في برنامج على المسرح

قالت ياسمين رئيس إنها تخاف من الشعور بفقدان الأمان، خاصةً أنها عاشت إحدى فترات الحروب سابقاً، مُضيفة:«بخاف من الدنيا وبخاف من فقد الأمان، لأن أهم حاجة الأمان، الظروف واللي بيحصل في العالم دلوقتي، إنتي مش عارفة ممكن تصحي الصبح تلاقي إيه، وأنا عشت دا قبل كده، فأنا عارفاه كويس جدًا، وعشته قبل كده، في فترة معينة، عشت فترة حرب في وقت صحيت لقيت البلد اللي أنا فيها في حرب، فأهم حاجة إنك تكوني في أمان، إنتي وعيلتك والناس اللي بتحبيها، والمجتمع اللي إنتى فيه، الحاجة اللى عينك عليها وبتشوفيها على طول، ومتطمنة على كل حاجة إنها أمان»

وأكدت ياسمين رئيس أن حياتها كان بها مأسي كثيرة، وأن والدتها كانت تعاملها كأنها صديقتها، مُعلقة:"حياتي فيها حاجات عبيطة ومأسى، وكنت سعيدة فى طفولتى، أمي كانت شديدة معي وماكناش فاهمين بعض أوي، كانت تعاملني كأنى صاحبتها، وكان هناك نوعاً من الندية بيني وبينها".
وانهارت ياسمين رئيس، من البكاء بعد الحديث عن والدتها المتوفية، مُتابعة:"بعد وفاة أمي أصبحت فجأة أنا الأم لكل أخواتي، أمي كانت لي كل شيء ووفاتها شيء في غاية الصعوبة ولم أنساها أبدا".

ياسمين رئيس:فكرت أزور فلسطين.. وتصريحي اترفض 3 مرات

وأوضحت ياسمين رئيس أنها فلسطينية من يافا، وفكرت في زيارة فلسطين، لكن تصريح زيارتها تم رفضه ثلاثة مرات، مُضيفة :"فكرت أزور فلسطين، ولكن مش من حقى، لأن أهلى خرجوا منذ 48 فى مذابح دير ياسين، وهم من المحرومين من حق العودة، وملفهم أكبر ملف فى الأمم المتحدة، وتصريحي اترفض 3 مرات لزيارة فلسطين".

ولفتت ياسمين رئيس، أنها كانت جريئة، لكن بعدما أصبحت أماً صارت تخاف من التغيير، قائلة:"كنت جريئة وبعدما أصبحت أم وعندى بيت، وعيلة بقيت بخاف من التغيير في المكان والروتين، وانا طول الوقت بغير فى شعرى وشكلى وده أفادني في عملي، وبروح لدكتور نفساني".

وكشفت ياسمين رئيس، أنها وقعت في أخطاء عديدة الفترة الماضية في حياتها وأنها كانت لا تتمنى الوقوع فيها، كما تحدثت عن مدى حبها لابنها، مُعلقة: "اللي يقرب من ابني أفجره، علشان مش عاوزة حد يدايقه، وهذا لحبي الشديد له، وهو مش هيطلع ابن أمه لأنه مش ملكي، وشغلتى أحميه وأعلمه وأوجهه".


اقرأ أيضًا:

ياسمين رئيس بإطلالة مختلفة في أحدث ظهور لها


ياسمين رئيس تبدأ التحضير لفيلم رحلة البحث عن فستان الزفاف

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.