الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 03:43 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
قبل زيارة وفد حماس للقاهرة غدا.. تفاصيل المقترح المصري الجديد لهدنة غزة وموقف إسرائيل وأمريكا أسعار العملات في بنك مصر اليوم الأحد 28-4-2024 حق سارة هشام فين؟.. القصة الكاملة لأزمة طالبة حاسبات حلوان «كانت مستميته على التريند».. ميار الببلاوي تهاجم بسمة وهبة بمنشور رسمي.. 5 و 6 مايو إجازة للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة عيد العمال وشم النسيم الملانة ودق البصل والاستحمام في النيل.. عادات لا تعرفها عن شم النسيم صراع إنجليزي ألماني على ضم مدافع برشلونة في الميركاتو الصيفي تراجع أسعار البيض اليوم الأحد 28-4-2024 بعد حملة «خليه يمشش» ماذا بعد رفع دعم البنزين والكهرباء؟.. كواليس لقاء رئيس الوزراء بمديرة النقد الدولي في السعودية علاقته بفنانة تونسية شهيرة وقصة إدمانه.. أسرار في حياة نور الشريف وسبب طلاقه من بوسي نهاية الفرعون.. مصير محمد صلاح في ليفربول بعد مشادته مع كلوب نص تحقيقات وقرارات النيابة في واقعة مصرع عروسين قبل زفافهما بـ 24 ساعة بقنا

حسين الجسمي يلمس مشاعر المصريين بجديده اسمراني عيونه سمرا

حسين الجسمي
حسين الجسمي

يستمر الفنان الإماراتي حسين الجسمي، في زرع الأمل والتفاؤل والسعادة من خلال أعماله المؤثرة ذات المحتوى الإجتماعي والخيري،

التي شكلت معايدة رمضانية للجمهور العربي بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك.

"اسمراني عيونه سمرا"

وطرح حسين الجسمي، خلال الساعات الماضية عمل رمضاني إنساني جديد وصل خلال ساعات قليلة من عرضه لأكثر من مليون مشاهدة، وتضمن كلمات مؤثرة لامست مشاعر الشعب المصري، وذلك في كليب أغنية "اسمراني عيونه سمرا" الذي جدد به تعاونه مع إحدى شركات الهاتف المحمول، وتتضمن لقطات مصورة خصيصاً من صميم الحياة المصرية بمواقفهم اليومية المختلفة، والتي حازت بعد مرور ساعات على عرضها على إعجاب وتداول الشعب المصري عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، مظهرين إعجابهم بكلمات الأغنية وأداء الجسمي بالأغنية ولحنها القريب من القلب، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان عزيز الشافعي

كلمات أغنية اسمراني عيونه سمرا

وجاء مطلع كلمات الأغنية كالآتي:ابن نكته يقطعك.. واما يزعل يوجعك.. واما تستجدع معاه لما تستجدع معاه.. ده اللي للسما يطلعك.. اسمراني عيونه سمرا.. واد جدع راضي ورجوله.. فهلوي يفهمها طايرة.. يدخل القلب بسهولة.

وتم طرح كليب "اسمراني عيونه سمرا" على القناة الرسمية للفنان حسين الجسمي في موقع يوتيوب وعبر المنصات الخاصة بإحدى شركات الهاتف المحمول، وشارك في نهاية الكليب الفنان أحمد عز الذي ظهر بمشاهد متنوعة مع مجموعة من أهل مصر في مناسبات مختلفة.

أغنية افشوا السعادة حسين الجسمي

ومن خلال رسالته الإنسانية، أطلق حسين الجسمي أيضًا أغنية رمضانية أخرى بعنوان"أفشوا السعادة"، تتر البرنامج الإنساني "قلبي اطمأن 2024"، والذي حظي بتفاعل كبير بين الجمهور الخليجي والعربي، لتضمنه مشاعر السعادة، والأغنية كتبها ولحنها سيف فاضل مجدداً تعاونه مع الجسمي، وقام بطرح الكليب من خلال قناته الرسمية في موقع يوتيوب وعبر جميع المنصات المتخصصة والإذاعات الخليجية والعربية، وقال في مقدمتها:

سأكون من يبدأ السعادة كلما حانت
حتما بأيدي الخيرين همومنا هانت
الله عون للقلوب إذ استعانت
أفشوا السعادة رغم أنف ظروفنا
لا وقت للوم و لا لفراقنا
الناس للناس وهذا عهدنا.

اقرأ أيضًا:

حسين الجسمي يوجه رسالة مهمة من احتفالية قادرون باختلاف أمام الرئيس السيسي


لليوم الخامس على التوالي.. حسين الجسمي يتصدر تريند ”يوتيوب”بأغنية ”مرة شكراً”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.