الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 11:54 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شقيق حلمي بكر: تشريح جثة أخى شي وأرد لكشف الحقائق

حلمي بكر
حلمي بكر

خرج فتحي بكر وسهير بكر، أشقاء الملحن والموسيقار الراحل حلمي بكر، عن صمتهما، واعلانا عن إجراءات جديدة في قضية الموسيقار والملحن الراحل، حيث أعلنا تضامنهما التام قانونا، مع نقابة المهن الموسيقية في بلاغها إلى النائب العام، بشأن التحقيق في ملابسات وفاة شقيقهما، وذلك من خلال بيان لهما.

عائلة حلمي بكر تتواصل مع النقابة

واكد الثنائي فتحي بكر وسهير بكر، أشقاء الملحن والموسيقار الراحل حلمي بكر، في بيانهما، أن العائلة فى تواصل مستمر، وذلك لاتخاذ ما يلزم فى هذا الشأن من إجراءات فردية أيضا، مستقبلا، وبجانب التضامن المتزايد، مع إجراءات نقابة الموسيقيين، الخاصة بهذا الشأن.


وأشار الثنائي فتحي بكر وسهير بكر، أشقاء الملحن والموسيقار الراحل حلمي بكر، أن المطالبة بتشريح الجثمان وإجراء تحاليل أخرى، هو أمر وارد، وهو تأكيد لما كشفه الموجز في السابق، حيث أضاف قانوني أنه في حالة تقديم بلاغ بأدلة تثبت وفاة الراحل بطريقة غير طبيعية، سيتم إصدار قرار من النيابة العامة بإستخراج الجثة للتشريح وإثبات حقيقة الوفاة بشكل طبيعي أو العكس.

حقيقة صلح نجل حلمي بكر مع زوجته

وأشار الثنائي فتحي بكر وسهير بكر، أشقاء الملحن والموسيقار الراحل حلمي بكر، ان اي اجراء ما دام في صالح الحقيقة والعدل، سيدعمانه، لافتين إلى أن المفاجآت أيضا واردة وبقوة.

ونفى فتحي بكر وسهير بكر، أشقاء الملحن والموسيقار الراحل حلمي بكر، أي أخبار تفيد بوجود تصالح حدث بين هشام نجل الراحل حلمي بكر، المقيم فى أمريكا، وأي أطراف أخرى، وما تردد في هذا الأمر محض كذب، ولن يحدث الي حين ظهور نتائج التحقيق عما يساور الجميع من شكوك، واضافا:"دم حلمي بكر شقيقنا، لن يذهب هدرا مهما طال أمد الإجراءات القادمة".


وأضافا الثنائي فتحي بكر وسهير بكر، أشقاء الملحن والموسيقار الراحل حلمي بكر أنهم يعلنان احترامهم الكامل لكل وسائل الإعلام، وتقديرهم لدور الشرفاء منهم في نقل الحقيقة، مؤكدين أن هذا البيان هو الأول والأخير، بهذا الشأن، لأن الأمر سيكون لدى جهات التحقيق فيما بعد، معبرين عن ثقتهم في قضاء مصر الشامخ.

شقيق حلمي بكر يعلن الإبتعاد عن الإعلام

وأكد الثنائي فتحي بكر وسهير بكر، أشقاء الملحن والموسيقار الراحل حلمي بكر أن تواصلهم مع الإعلام في حينها، سيخلق سجالا مع أطراف، أساءت إلى حلمي بكر، في السابق كثيرا، وآخرها إخراج صور وفيديوهات له وهو في سكرات الموت، مما ذبح قلوبنا جميعا، وكما أنه تنافى، مع الأعراف الإنسانية والأخلاقية، وبعض أكواد الإعلام المصري المحترم، مشيرين أنهم لن ينزلقا، أو أي من أفراد عائلته الكبيرة في هذا، السجال الرخيص، علي حد تعبيرهم، وقررا الابتعاد عن المشهد حفاظا على ما تبقى من الملحن الكبير حلمي بكر.


ويبعثان مناشدة لشرفاء الوطن من الإعلاميين والصحفيين، ومقدمي المحتوى على منصات التواصل الاجتماعي، تناول الموضوع بشكل إنساني لكل ما يخص شقيقهم، الذي بات في دار الحق الان.

اقرأ أيضًا:

بعد وصوله من الخارج.. نجل حلمي بكر يرفض حضور زوجة والده مراسم العزاء

بعد تصدره التريند.. 15 زوجة في حياة حلمي بكر

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.