الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 01:43 مـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل .. قرار هام من الحكومة بشأن مواعيد قطع الكهرباء في شهر رمضان

قطع الكهرباء خلال شهر رمضان
قطع الكهرباء خلال شهر رمضان

مواعيد قطع الكهرباء في رمضان 2024 .. لم تجف ألسنة المصريين من الحديث، عن مواعيد قطع الكهرباء في رمضان2024، الذي لم يعد يفصلنا عن استقباله سوي ساعات قليلة، ويعتبر موضوع قطع الكهرباء من الامور الهامة التي شغلت الرأي العام خلال الفترة الماضية، بعدما لجأت الحكومة المصرية الي وضع خطة زمنية لتخفيف الاحمال الكهربائية بجميع المحافظات، ودام تخفيف الأحمال لمدة 7 أشهر كاملة ، عدا أيام الامتحانات والانتخابات الرئاسية.

قطع الكهرباء خلال شهر رمضان 2024

السؤال الذي يطرح نفسه الآن، هل ستستمر الحكومة فى قطع التيار الكهربائي عن المناطق السكنية داخل مصر، خلال شهر رمضان؟ ام سيتم استثناء شهر الصيام من هذه الخطة ولن يتم قطع الكهرباء عن المنازل والشوارع المصرية طوال الشهر الكريم ؟، وإذا قررت الحكومة استكمال تنفيذ خطة تخفيف الأحمال عن شبكة الكهرباء، هل سيتم قطع التيار الكهربائي قبل موعد الإفطار أم بعده في فترة المساء؟.

مواعيد قطع الكهرباء في رمضان

أعلنت الحكومة المصرية منذ أيام، موافقتها على وقف تخفيف أحمال الكهرباء خلال شهر رمضان الكريم 2024، ليتم وقف العمل بخطة تخفيف الأحمال خلال الشهر المبارك، ولكن لم تحدد الحكومة ما إن كانت سيتم استئناف العمل بـ خطة تخفيف الأحمال بعد رمضان أم لا؟.

وقررت الحكومة، زف بشرى سارة للمواطنين، بشأن طمأنتهم بعدم العمل بخطة تخفيف الأحمال في شهر رمضان وانقطاع الكهرباء، قبل دخول رمضان بعدة أيام في يوم 22 فبراير الماضي.

إقرأ ايضا:

كهرباء الأسكندرية تبلغ المواطنين عن مواعيد قطع الكهرباء بالتليفون المحمول

7 طرق لمعرفة نتيجة استطلاع هلال شهر رمضان اليوم

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.