الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 02:20 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد إصابتهم بحروق.. «أب» يطالب بإسقاط حضانة طليقته عن أطفاله

زوج يطلب بضم أطفاله لحضانته بسبب إهمال طليقته
زوج يطلب بضم أطفاله لحضانته بسبب إهمال طليقته
محكمة الاسرة

زوج يبلغ من العمر خمسة وثلاثون عاما من داخل محكمة الأسرة حيث قام برفع دعوى ضم حضانه الأطفال بسبب إهمال طليقته في محكمة شبرا الخيمة التابعة لمحافظة القليوبية.

إهمال أم لأبنائها

بداية الحديث من داخل محكمة الأسرة حيث جلس الزوج يبلغ من العمر خمسة وثلاثون عاما يتنظر موعد جلستة تحدث قائلا : انا وزوجتي انفصالنا بشكل ودي وتركت لها الأطفال لحضانته لأنهم في حضانه الأم واطفالي الأول .ع. يبلغ من العمر 7 سنوات والثاني .م. يبلغ من العمر 5 سنوات ومحتاجين لرعاية والدتهم اكتر مني لكن للأسف الأم غير صالحة لرعاية الأطفال مهمله جدا والأطفال اتعرضوا للعديد من الحوادث وانا رفعت دعوى لضم حضانة الأطفال ارعيهم انا لأن الأم تهمل في أطفالي بشكل كبير.

الأب يكتشف إهمال طليقته لصغار بعد انفصالهم

واستكمل الزوج من داخل محكمة الأسرة: انا اكتشفت أخطاء كبيرة اولادي اتعرضو ليها من الحوادث وكان اخر تلك الإصابات هي ان طفلي تعرض للحروق بعد أن حاول يصنع الطعام لنفسه بسبب انشغال الأم عنهم والطفل الأصغر تعرض لحادث موتوسيكل بعد ما ركب خلف شقيق والدته وقام الخال عمل حركات بهلوانيه ادت إلى إصابة الصغير بجروح وكسور والأم غير مهتمة بالأطفال.

انا بطلب بحق ضم أطفالي لحضانتي

وتابع الزوج وأنهى الحديث : انا عملت محضر إثبات حاله واتهم الأم بالإهمال وتوجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى اسقاط حضانه الأم بسبب اهمالها في تربيه الأطفال وانا معايه حق لضم أطفالي وحمايتهم من إهمال الأم لأنها مستهتره.

اقرأ أيضا:

هددوه بالقتل.. تفاصيل أغرب دعوى للخيانة الزوجية من محكمة الأسرة

زوجة لـ«محكمة الأسرة» : زوجى يبتزنى ماديا مقابل رؤية أبنائى

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.