الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 13 مايو 2024 03:34 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
سعر الذهب اليوم الإثنين 13-5-2024.. كيف تحرك المعدن الأصفر في الصاغة؟ سعر الدولار اليوم الإثنين 13-5-2024 قبل بداية التعاملات ليلي نظمي.. قصة الحكم عليها بـ 14 سنة سجن وخلافها مع المطربة مروي وسر ارتدائها الحجاب واعتزالها الفن نهضة بركان يهزم الزمالك 2-1 في ذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية اجتماع البنك المركزي المقبل لتحديد مصير سعر الفائدة.. اعرف الموعد معهد معاوني الأمن 2024.. اعرف الموعد وشروط القبول وأماكن الاختبارات ورابط التقديم الجزيري يحرز هدف تقليص الفارق للزمالك أمام نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية في 10 أيام ..سميرة سعيدة تتخطي الـ مليون ونصف بأغنيتها كداب في موسمه.. علامات ضرورية لشراء بطيخ أحمر ناضج عيار 21 يرتفع.. سعر الذهب اليوم بختام التعاملات المسائية بين غيرة الملكة نازلي وانتقام الملك فاروق ومحاولة اغتيال من المخابرات الإنجليزية.. لغز مقتل أسمهان نهضة بركان يضرب الزمالك بثنائية في الشوط الأول بنهائي الكونفدرالية

زينة تكشف تفاصيل سهراتها مع احمد عز امام محكمة الاسرة


كشفت مصادر داخل محكمة الأسرة عن فصل جديد من مسرحية قضية النسب بين الفنانة زينة والنجم أحمد عز وأبرز تفاصيل مواجهة الطرفين في تحقيقات النيابة الأخير قبل حفظها.
وقال مصدر بالنيابة: “إن الممثل أحمد عز جاء إلى التحقيق متخفيًا وبمفرده تمامًا، في حين جاءت زينة بصحبة عدد من أقاربها وأصدقائها، وبمجرد أن بدأت النيابة العامة في توجيه الأسئلة إلى عز ظهرت علامات التوتر والانفعال على وجه زينة.
ومع استمرار إنكار عز لجميع الاتهامات الموجهة إليه، غضبت زينة وصرخت في عز قائلة: “حرام عليك إيه أنت مش فاكر كل اللي حصل بينا، والكلام اللي كنت بتقوله ليا”. وبدت علامات الارتباك على وجه عز ورد قائلًا: “لو سمحت وجهي كلامك للنيابة”، وعندها قاطعته زينة قائلة: “حرام عليك ده أنا مراتك أنت ليه بتعمل كده”.. فرد عز:” يا ستي حرام عليكي ماترميش بلاكي على الناس شوفي حد تاني ترمي بلاكي عليه، أنا لا اتجوزت ولا متجوز ولا ناوي اتجوز″.
وبعد انكار عز حاولت زينة استعطافه قائلة له: “ليه يا أحمد تعمل كده، افتكر طيب ده انت كنت بتحب قميص النوم الأحمر عليا”. وهنا تدخلت النيابة موجهة حديثها لزينة: “عيب يا مدام إحنا هنا في محكمة مش أوضة نوم”.
وأكد المصدر أنه بعد انتهاء التحقيقات، خرج أحمد عز مسرعًا واختفي عن الأنظار ورفض الحديث مع أي شخص ووزع فقط بعض الأموال على عمال البوفية، ولم تستطع زينة أن تجده بعد أن ظلت تبحث عنه لتتحدث معه بعد انتهاء التحقيق.
وكان النائب العام المستشار هشام بركات أمر بحفظ التحقيق في بلاغ الفنان أحمد عز ضد الفنانة زينة والذي يتهمها فيه بالتزوير والتشهير وإحالة ملف قضية إثبات النسب إلى محكمة الأسرة التي من المقرر أن تنظر أولى جلسات القضية يوم 18 مايو المقبل،

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.