الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 10 مايو 2024 01:07 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد وفيق: هتابع جودر بسبب ياسر جلال.. وواثق في بيتر ميمي

أحمد وفيق
أحمد وفيق

كشف الفنان أحمد وفيق، عن المسلسلات التي ينوي متابعتها في سباق دراما رمضان 2024، لافتاً أنه يحب مشاهدة زملاؤه الموهوبين للإستفادة من خبراتهم.

تصريحات أحمد وفيق

وقال أحمد وفيق، خلال لقاءه مع رؤيا مصر:"المعروف عني إني بحب اتفرج على معظم زمايلي الموهوبين بنتظر أعمالهم لأني بستفيد منهم وبستمتع، وهذا العام حابب أطمن على ياسر جلال ومسلسله الذي سيقدمه ويحمل اسم "جودر"، لإنه ممثل مهم وبيفقز قفزات وتطورات قوية في مشواره".

وأكد أحمد وفيق، على أنه ينتظر أيضاً مسلسل "الحشاشين" وهو عمل مهم تم تقديمه من قبل عن طريق قطاع الإنتاج ولكن ليس بنفس شكل الإنتاج الذي سنشاهده به هذا العام.

وتابع:" أنا واثق إن المخرج بيتر ميمي هيقدم المسلسل بشكل قوي وايضاً كريم عبد العزيز فهو فنان لا مناقشة عليه فهو محبوب الجماهير ونقدر نقول عليه الجامع لكل طبقات المشاهدين في الوطن العربي".

مسلسل لانش بوكس

وفي سياق آخر، يشارك أحمد وفيق، في دراما رمضان المقبل 2024 بمسلسل "لانش بوكس"، وهو سيناريو وحوار عمرو مدحت، وإخراج هشام الرشيدي، ويشارك في بطولته فدوى عابد، صدقي صخر، والمطرب شاهين، وأسامة أبو العطا، وأحمد الشامي، وغيرهم.

"لانش بوكس" هو النسخة المصرية من المسلسل الأمريكي "Good Girls"، الذي عرض منه خمسين حلقة في الفترة من 2018 حتى2021، وحقق نجاحًا وانتشاراً حول العالم.

أحداث وأبطال مسلسل لانش بوكس

المسلسل مكون من 30 حلقة ويدور حول ثلاث سيدات، شقيقتان وصديقتهما تضطرهن الظروف للتورط في جريمة سرقة، يظنون بعدها أن الأمور ستتحسن لكن المفاجأت السيئة تتوالى، وذلك في قالب اجتماعي كوميدي.


اقرأ أيضًا:


جميلة عوض تواصل تصوير مسلسل لانش بوكس


بعد تصدر كريم عبد العزيز التريند.. التفاصيل الكاملة لمسلسل الحشاشين

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.