الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:51 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

باريس سان جيرمان يفاجئ مبابي بخطوة تؤكد رحيله

مبابي
مبابي

نشر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مقطع فيديو اليوم الجمعة، ليفاجئ عشاق نادي العاصمة ويؤكد أنباء رحيل كيليان مبابي نجم الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأعلن كيليان مبابي رحيله عن نادي باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الرياضي الجاري، وأكدت التقارير اقترابه من ريال مدريد الإسباني لتحقيق حلم طفولته.

وكشف باريس سان جيرمان اليوم الجمعة الستار عن قميصه في الموسم الرياضي الجديد، ونشر مقطع فيديو على صفحته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

وظهر في الفيديو عدد كبير من لاعبي باريس سان جيرمان، ولكن لم يظهر كيليان مبابي في الفيديو، بعدما كان هو الوجه الأساسي لنادي العاصمة الفرنسية على مدار السنوات الماضية في مختلف الإعلانات والحملات الدعائية.

وأوضحت تقارير صحفية فرنسية، أن باريس سان جيرمان يجهز للإعلان عن رحيل مبابي في مواجهة تولوز المقبلة، والمقرر لها مساء الأحد المقبل.

وكان باريس سان جيرمان ينتظر الإعلان عن رحيل اللاعب بعد حسم موقفه في دوري أبطال أوروبا، وهو ما تحقق بخروجه من الدور ربع النهائي.

اقرأ أيضًا:

بسبب خط الدفاع.. كولر في أزمة كبيرة قبل مباراة بلدية المحلة بالدوري

”حفاظًا على تكافؤ الفرص”.. الزمالك يعترض على حكام نهائي كأس الكونفدرالية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة