الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:54 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

السرب ”نمبر وان”وعالماشي يحاول البقاء في شباك تذاكر افلام العيد

فيلم السرب
فيلم السرب

تواصل افلام عيد الفطر وموسم الصيف في المنافسة بقوة بشباك التذاكر، وهي فيلم السرب للنجم أحمد السقا، وفيلم شقو للنجم عمرو يوسف، وفيلم فاصل من اللحظات اللذيذة للنجم هشام ماجد وهنا الزاهد، وفيلم عالماشي للنجم علي ربيع.

إيرادات أفلام العيد

وجاءت إيرادات أفلام موسم عيد الفطر في شباك التذاكر أمس الخميس، على النحو التالي:

فيلم السرب لـ أحمد السقا يحقق 1،602،193 جنيهًا.

فيلم شقو لـ عمرو يوسف يحقق إيرادات 549،445 حنيهًا.

وفيلم فاصل من اللحظات اللذيذة لـ هشام ماجد يحقق ايرادات 462،953 جنيهًا.

فيلم عالماشي لـ علي ربيع يحقق ايرادات 65،959 جنيهًا.

ليكون إجمالي إيرادات شباك التذاكر أمس: 2،680،550 جنيهًا.

أحداث فيلم السرب

وتتناول قصة فيلم "السرب" الضربة الجوية المصرية التي استهدفت تنظيم داعش الإرهابي ودمرت 13 موقعًا بشكل كامل، ويركز الفيلم على فهم الشئون الداخلية لتكوين الجماعات الإرهابية والأفكار التي تحركها، ولكن، لا تقتصر القضية على ليبيا فقط، بل تمتد لدول أخرى مثل العراق التي تشهد نشاطًا إرهابيًا أيضًا.

والفيلم يكشف أساليب التنظيم في استغلال الدين لأغراضه المتطرفة، محاولًا خلق الذعر والهلع بين المواطنين، يقدم الفيلم رؤية شاملة لظاهرة الإرهاب، مع التركيز على التحديات والتضحيات التي يواجهها أفراد القوات المسلحة في سبيل الحفاظ على الوطن والثأر من المعتدين.

والفيلم قد انطلق تصويره في شهر نوفمبر 2020، واستغرقوا ثلاثة أعوام خلال تصويره، حيث انتهوا من تصويره كاملاً في شهر أغسطس عام 2023، وصور في أماكن متعددة بين طريق مصر إسكندرية الصحراوي وصحراء الفيوم ومنطقة رأس بولهو غرب مطروح والسويس، وغيرها من المناطق.

أبطال فيلم السرب

فيلم السرب بطولة مجموعة كبير من الفنانين، منهم أحمد السقا، عمرو عبد الجليل، دياب، أحمد صلاح حسني، مصطفى فهمي، محمد ممدوح، إسلام جمال، وآخرون من النجوم، وهو من إخراج أحمد نادر جلال.

اقرأ أيضًا:

فيلم السرب يحقق 19 مليون جنيه بإيرادات أمس

فيلم السرب يقترب من تحقيق 14 مليون جنيه

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.