الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 09:33 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الداخلية تكرّم أسر الشهداء والمصابين في المواقع الشرطية

جانب من التكريم
جانب من التكريم

كرّم اللواء محمود توفيق وزير الداخلية عدد من أسماء الشهداء والمصابين والمتميزين من رجال الشرطة وتسليمهم الأنواط التي صدق عليها الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية على منحها لهم تقديرًا لما قدموه من جهود وتضحيات من أجل تحقيق رسالة الأمن السامية وإرساء دعائم الأمن والإستقرار، وذلك خلال الإحتفال الذي أقامته الوزارة لهذه المناسبة.

أرواح الشهداء

وخلال الإحتفال أشاد الوزير بما يبذله رجال الشرطة من جهود وما يقدمونه من تضحيات لتحقيق رسالة الأمن، وما حققته الأجهزة الأمنية خلال الفترة الماضية من نجاحات في مختلف مجالات العمل الأمني، موجهًا سيادته التحية والتقدير لأرواح الشهداء ولرجال الشرطة المصابين لما قدموه من تضحيات في سبيل الحفاظ على أمن البلاد، مشيرًا إلى أن تضحياتهم ستظل محل فخر وإعتزاز لنا جميعا.

أكد السيد الوزير على تقديره للجهود المتواصلة والمتفانية التي يبذلها أعضاء هيئة الشرطة بجميع المواقع الشرطية على مستوى الجمهورية،وأن تكريم أسر الشهداء والمصابين ونماذج من المتميزين من رجال الشرطة يُعد تكريمًا لكافة أعضاء هيئة الشرطة.

أشار وزير الداخلية إلى أن هذا التكريم يأتى ضمن أسس ومناهج العمل بوزارة الداخلية تقديرًا لجهود المتميزين وحافزاً للجميع لبذل المزيد من الجهد وتطوير المهارات وتنميتها، بما يسهم في تحقيق التطلعات المنشودة للإرتقاء بمستوى الأداء في إطار السعي الدائم لتقديم خدمات متميزة للمواطنين في مختلف مجالات العمل الأمني.

من جانبهم أعرب المكرّمون عن شكرهم وتقديرهم لهذا التكريم والذى يُعد حافزاً لمواصلة العطاء لهم ولزملائهم، وزادهم إيماناً بأهمية الإخلاص في العمل وخدمة الوطن، مؤكدين عزمهم على بذل كافة الطاقات لتحقيق رسالتهم والإضطلاع بدورهم الوطنى في إرساء دعائم الأمن والإستقرار.

اقرأ أيضا :وزير الداخلية يقرر رد الجنسية المصرية لـ 12 مواطنا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.