الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 12 مايو 2024 05:37 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

النائب تيسير مطر يثني على جهود رجال الشرطة في حفظ الأمن ومكافحة الإرهاب

النائب تيسير مطر يثني على جهود رجال الشرطة في حفظ الأمن ومكافحة الإرهاب
النائب تيسير مطر يثني على جهود رجال الشرطة في حفظ الأمن ومكافحة الإرهاب

قال النائب تيسير مطر، أمين عام تحالف الأحزاب المصرية، ورئيس حزب إرادة جيل، إن رجال الشرطة المخلصين يتحملون مسؤولية كبيرة في حفظ الأمن وتحقيق الأمان، ويشيد بجهودهم وضرباتهم الاستباقية، وأيضًا بالتطور الغير مسبوق الذي حققته وزارة الداخلية في مجال العمل الشرطي، وتوجيه ضربات استباقية للعديد من التهديدات مثل الإرهاب وقوى الشر، وبجانب الجيش الباسل، تمكنوا من القضاء على الإرهاب بالكامل واقتلاع جذوره.

تاريخ الشرطة المصرية

وخلال كلمته في احتفالية التحالف بـ عيد الشرطة 72، أوضح أن تاريخ الشرطة المصرية حافل ومليء بالتحديات، إذ يقومون بحماية مؤسسات الدولة وممتلكات الشعب العامة والخاصة من أي هجوم يهدد استقرارها، وقدموا تضحيات عالية وفداء لخدمة هذا الوطن. كما قاموا بمواجهة الإرهاب ونجحوا في حماية الدولة المصرية من محاولات الأشرار لإدخالها في طريق داكن ومظلم.

مكتسبات الشعب

وأشار إلى أنه حقيقة رجال الشرطة يعملون بتضحيات كبيرة ويبذلون جهودًا جبارة للحفاظ على أمن البلاد واستقرارها وحمايتها من أي مخططات إجرامية تستهدف الإضرار بها، بالإضافة إلى دورهم الرائد في المحافظة على حقوق ومكتسبات الشعب والامتثال للقوانين والدستور في مختلف المناسبات، والسعي المستمر لتوفير بيئة آمنة ومأمونة.

اقرأ أيضا: الأمانة المركزية بحزب مستقبل وطن تكرم عمرو عبدالمجيد أمين إعلام العاصمة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة