الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 06:01 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بسبب مخالفة القيم الإسلامية ..فيلم شهر زي العسل يتصدر التريند

فيلم شهر زي العسل
فيلم شهر زي العسل

تصدر فيلم شهر زي العسل الكويتي ترند موقع البحث "جوجل" ، ذلك بعدما تعرض للنقد من قبل الجمهور بسبب مخالفة القيم الإسلامية والاجتماعية في المجتمع الكويتي.

تفاصيل مقاضاة الفيلم

أعلن المحامي الكويتي هاني حسين، تقديم شكوى إلى النيابة العامة ضد صناع الفيلم تفيد بأن الفيلم يخالف القيم الإسلامية والإجتماعية في المجتمع الكويتي ، ذلك بعدما تم عرضه علي منصة نتفليكس يوم الأثنين الماضي.

أبطال فيلم شهر زي العسل

يشارك في البطولة كل من النجمة المصرية نور الغندور، والنجم الكويتي محمود بوشهري، و البلوجر الكويتية أسيا الشمري، ومهدي بويز، وإنتاج جمال سنان، ومن تأليف السيناريست المصري إياد صالح ورامي علي ، وإخراج إيلي السمعان.

قصة فيلم شهر زي العسل

فيلم شهر زي العسل: مغامرة رومانسية مليئة بالمفارقات والمواقف الكوميدية

تدور قصة فيلم "شهر زي العسل" حول قصة حب مضطربة بين شخصين يجدان أنفسهما مضطرين للزواج في أسرع وقت ممكن. الفيلم ينقلنا إلى مغامرة رومانسية تتخللها العديد من المواقف الطريفة والكوميدية.

تتدخل أمل، صديقة "نور"، وزوجها "وائل" لتنظيم زواج الشابة اليافعة من رجل الأعمال "حمد"، دون أن يعلموا بأن كل منهما لديه دافعه الخاص لدخول هذه التجربة. ومع تقدم أحداث الفيلم، تبدأ الحقائق في الكشف عن نفسها خلال شهر العسل.

تتصاعد المشاعر المتناقضة وتبرز الاختلافات الكبيرة في طباع الشخصيات، مما يؤدي إلى سلسلة من المشكلات والمواقف الكوميدية بينهما. تصبح استمرار هذا الزواج مستحيلاً في ظل هذه الفوضى.

ولكن وسط هذا الفوضى، ينشأ رابط غير متوقع بين الشخصيتين، هل يمكن للمستحيل أن يتحول إلى حقيقة؟ هل يمكن لشخصين متناقضين تمامًا أن يشعروا بالجذب نحو بعضهما البعض؟

"شهر زي العسل" يقدم لنا رحلة مليئة بالمفارقات والمواقف الكوميدية، ويستكشف قوة الحب والتعايش مع الاختلافات، ويسلط الضوء على قدرة الرومانسية على تجاوز الصعاب وإحداث تغييرات غير متوقعة في حياة الأفراد.

اقرأ ايضًا:

يعرض قريبًا.. التفاصيل الكاملة عن فيلم عنب

علي خطي والده .... محمد إمام يستعد لتصوير شمس الزناتي مايو القادم

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.