الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 05:18 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

عزة الشربيني عميداً لمعهد الوادي العالي للعلوم الإدارية والمالية ونظم المعلومات

د. عزة الشربيني
د. عزة الشربيني

أعلنت إدارة معاهد الوادي العليا بالعبور عن تعيين الدكتورة عزة أحمد الشربيني عميدًا لمعهد الوادي العالي للعلوم الإدارية والمالية ونظم المعلومات.

من هي الدكتورة عزة الشربيني عميد معاهد الوادي؟

شغلت الدكتورة عزة الشربيني منصب عميد كلية الإدارة في إحدى الجامعات الخاصة وحققت معها معايير الجودة ، وطورت لوائح أكاديمية لمرحلتي البكالوريوس والدراسات العليا.

وحصلت على جائزة جامعة الملك فيصل لأفضل بحث علمي منشور عن مشاركة الطلاب في تقييم العملية التعليمية، وجائزة الجامعة للتميز في الأنشطة الطلابية، فضلاً عن جوائز محلية أخرى كجائزة جامعة الزقازيق عن جهودها في الدورات التدريبية للطلاب.

ولم يقتصر إسهام الدكتورة عزة الشربيني على الجانب الأكاديمي، بل امتد ليشمل العمل على تنمية مهارات الطلاب وإعدادهم لسوق العمل. فقد أسست مركزين للتدريب في مصر والمملكة العربية السعودية؛ قدما دورات مجانية في مجالات متنوعة، لتمكين الشباب وتزويدهم بالخبرات اللازمة للنجاح في مسيرتهم المهنية.

14 ألف وجبة ساخنة لأهالي غزة

جدير بالذكر أن معاهد الوادي العليا قامت بالتبرع بـ 14 ألف وجبة ساخنة لأهالي غزة بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير، وافتتاح ملاعب رياضية متميزة لتشجيع الشباب على ممارسة الرياضة، إضافة الى العديد من الفعاليات والمبادرات التي تساهم في تنمية المجتمع.

اقرأ أيضا

معاهد الوادي تتبرع لمصر الخير بـ 14 ألف وجبة ساخنة لأهالي غزة.. تفاصيل
بمشاركة عدد من أبطال نصر أكتوبر.. معاهد الوادي العليا بمدينة العبور تحتفل بتخريج دفعة جديدة من طلابها

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة