الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 12:55 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
8 توجيهات عاجلة من الرئيس السيسي لدعم عمال مصر في عيدهم منح وتعويضات تجاوزت 800 مليون جنيه.. أبرز ما قاله وزير العمل عن العمالة غير المنتظمة في عيد العمال ارتفاع سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الخميس 2-5-2024 عاجل.. الرئيس السيسي يعلن عن نبأ سار للعمال في عيدهم «صلة الرحم».. تعرف على وصايا الإفتاء للاحتفال بشم النسيم لراغبي الدراسة في اليابان.. فتح باب التقدم للإعلان العاشر للمبادرة المصرية اليابانية EJEP ميار الببلاوي توجه رسالة مؤثرة لعمها الراحل.. فماذا قالت؟ أول مصنع يحصل على الرخصة الذهبية في مصر.. معلومات لا تعرفها عن مجمع هايير الصناعي «الداخلية » توضح حقيقة اختطاف طفل وتعذيبه بأحد أقسام الشرطة سعر اليورو في البنك الأهلي المصري اليوم الخميس 2 مايو 2024 عزة الشربيني رئيساً لمعهد الوادي العالي للعلوم الإدارية والمالية ونظم المعلومات 4 أيام.. إجازة عيد العمال وشم النسيم للمعلمين والطلاب بالمدارس قبل موعد امتحانات النقل

عاجل .. بريطانيا تفرض عقوبات رادعة على إسرائيل

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت بريطانيا، فرض عقوبات على عدد من مواطني إسرائيل بسبب ارتكاب جرائم قتل وعنف في حق الأشقاء على أرض دولة فلسطين.

بريطانيا تفرض عقوبات رادعة على إسرائيل

وفرضت بريطانيا عقوباتها على 4 إسرائيليين، بزعم أنهم هددوا وارتكبوا أعمال عدوان وعنف ضد فلسطينيين في الضفة الغربية التي تحتلها إسرائيل.

وأفاد إشعار حكومي بأن هذه الإجراءات اتخذت بموجب نظام العقوبات البريطاني لحقوق الإنسان العالمية، بحسب «رويترز».

وفي السياق ذاته كان وزير الخارجية البريطاني ديفيد كاميرون أكد في وقت سابق من اليوم الاثنين ضرورة تنفيذ وقف فوري للقتال في قطاع غزة يؤدي إلى وقف مستدام لإطلاق النار.

كانت وزارة الصحة في فلسطين قد أعلنت أن قوات الاحتلال ارتكبت 14 مجزرة في غزة راح ضحيتها 127 شهيدا و178 مصابا خلال 24 ساعة.

وذكرت وكالة الأنباء وفا أن قوات كبيرة من جيش الاحتلال ترافقها جرافة عسكرية، اقتحمت مخيم بلاطة، من عدة محاور وسط إطلاق نار وانتشار واسع، وأعمال تجريف في شارع السوق.

وأفادت مصادر محلية، باقتحام قوة عسكرية من جيش الاحتلال مدعومة بالمشاة البلدة وتمركزها في منطقة الشايفات وشارع السكة في البلدة، وسط عمليات تفتيش وتمشيط واسعة في المكان.

وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال اقتحمت منزل المواطن محمد عدس ونشرت قناصتها على نوافذه، في الوقت الذي سمعت فيه اصوات انفجارات واطلاق الأعيرة النارية بكثافة.

اقرأ أيضا

بايدن «عشمان» .. نتنياهو «طمعان» وغزة في حالة «غليان»

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.