الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 08:20 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

قرار قضائي جديد.. القصة الكاملة لاتهام صاحبة قناة يوميات انوش بالتحريض على الفسق

انوش
انوش

نبوية والشهرة أنوش، إمرأة باعت نفسها للشيطان، حلمت منذ نعومة أظافرها بأن تصبح من الأثرياء، ساكنى الفلل والقصو، فهى صاجبة جسد ممشوق ومثير، وملامح جذابة، مهد الشيطان لها الطرق، وأدركت أن الطريق السهل للحصول على الملايين لن يكلفها شيئا سوى كاميرا وتليفون، وبعض الملابس المثيرة، ومذ تلك اللحظة انتقلت من حياة الفقر والعمل فى مصانع الخياطة إلى عالم الملايين والدولارات، وأصبحت فى وقت قصير من أشهر فتيات "التيك توك"، وحققت ملايين المشاهدات من الفيديوهات الخاصة بها، وأطلقت عليها، " يوميات أنوش"، وتراوح دخلها الشهري حوالي 1000 دولار من محتوى الفيديوهات التى تقدمها داخل المطبخ وهى تقوم بعمليات إغراء للشباب ضعاف النفوس مرتدية ملابس عارية ومثيرة.

مؤسس حملة "تطهير المجتمع" يفتح النار على " أنوش"


بدأت قضية اليوتيوبر أنوش ببلاغ للنائب العام قدمه المحامي أشرف فرحات، مؤسس حملة أطلق عليها اسم "تطهير المجتمع"، وحمل رقم 130724 عرائض إلكترونية في يناير الماضي.

في بلاغه اتهم "فرحات" مالكة "قناة أنوش" ببث محتوى جنسي على قناتها، بالإضافة إلى ارتكابها فعل علني فاضح، والإساءة للمجتمع المصري.

وكشف مقدم البلاغ أن مباحث الآداب ضبطت مع المتهمة اثنين هاتف محمول بهما عدد من المقاطع التي تتنافى مع قيم المجتمع، وتحرض على الفسق والفجور، ومستندات توضح ما تحصل عليه مقابل بث الفيديوهات وتشير إلى ربحها 1000 دولار أسبوعيًا.

اعترافات أنوش

وإعترفت المتهمة انوش خلال التحقيقات، ترعرعت مع والدتي حتى وصلت إلى الصف الثاني الإبتدائي وتركت حينها التعليم بصورة نهائية وتوجهت إلى العمل في سن الصغر، حيث قمت بالعمل في أحد مصانع الخياطة بمقابل 25 جنيها في الأسبوع حتى وصل راتبي إلى 75 جنيه، ثم تغير عملي إلى بائعة في محلات الملابس والأحذية الحريمي وكنت أساعد والدتي براتبي من عملي.

وكشفت أنوش خلال التحقيقات، ومن حوالي 5 سنوات فتحت صفحة وسميتها نشوى، وفي سنة 2022 بنتي ماتت وقفلت الصفحة دي، وكنت بس بدخل أتفرج على السيدات في الروتين اليومي والحاجات دي، وقررت تقليدهم من غير ما أظهر جسمي أو أتكلم زيهم وأتصرف تصرفاتهم.

وأضافت انوش، قمت بإنشاء 3 صفحات من بينهم صفحة عالم نشوى للطبخ والطهي والأكلات لكن مكنش في فلوس بتيجي، وقررت بعد كدة إني أعمل فيديوهات أدلع فيها شوية وأبين جسمي وأنا بطبخ وبعمل الروتين اليومي للمنزل، وأتكلم بطريقة وصوت مختلف وألبس هدوم البيت الخفيفة، وفعلا المشاهدات بدأت تزيد.

القبض على انوش


القي القبض على السيدة التى تدعى أنوش بعد تقديم الفيديوهات عبر قناة اليوتيوب الخاصة بها بعد أن تم تقديم الكثير من البلاغات ضدها، ومنها بلاغ المحامي أشرف فرحات، الذي تقدم ببلاغ إلى النائب العام حمل الرقم 310724 عرائض إلكترونية.

وتحفظت جهات التحقيق على أموال "نبوية أنوش" صاحبة قناة الروتين اليومي في البنوك، وحرزت مجوهراتها، وذلك في إطار التحقيقات المستمرة مع المتهمة، كما أمرت بضبط وإحضار زوجها، سمسار عقارات، بعدما كشفت المتهمة أن طليقها عاد إليها بعدما علم بأرباحها من فيديوهات يوتيوب، وعاونها في النشر والتصوير.

جلسات محاكمة انوش

استمرت محاكمتها لنحو 10 أشهر حاول دفاعها أن يقدم للمحكمة ما يفيد حسن نيتها في نشر الفيديوهات دون التلويح لبث الفسق والفجور، إلا أن المحكمة الاقتصادية، قضت بحبس "ن. أ" صاحبة قناة يوميات أنوش لمدة ثلاث سنوات، وتغريمها مبلغ وقدره مائة ألف جنيه، في اتهامها بنشر مقاطع فيديو تتنافى مع قيم ومبادئ المجتمع والتحريض على الفسق والفجور.

اقرأ أيضا:

تفاصيل مثيرة فى ثاني جلسات محاكمة قضية «فتاتى الأسانسير »

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.