الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 02:00 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

رفع 35 سيارة ودراجة نارية متروكة ومتهالكة من شوارع العاصمة خلال يوم واحد

رفع 35 سيارة ودراجة نارية متروكة ومتهالكة من شوارع العاصمة خلال يوم واحد
رفع 35 سيارة ودراجة نارية متروكة ومتهالكة من شوارع العاصمة خلال يوم واحد

تمكنت وزارة الداخلية من رفع 35 سيارة متروكة وسحب 1598 رخصة بسبب عدم وجود "الملصق الإلكتروني"، ذلك ضمن حملات موسعة نفذتها اليوم الأحد بهدف تحقيق الانضباط في الشوارع.

قامت الوزارة بحملات موسعة اليوم الأحد، تمكنت خلالها رفع 35 سيارة متروكة وسحب 1598 رخصة لعدم وجود "الملصق الإلكتروني"، بهدف تحقيق الانضباط في الشارع.

وأفادت الداخلية بأن تلك الإجراءات تأتي ضمن استراتيجية الوزارة لتعزيز الأمن في جميع أنحاء البلاد، بهدف استعادة النظام في الشوارع وفرض السيطرة.

سحب رخص بسبب الملصق الإلكتروني

نجحت وحدات وزارة الداخلية المختصة في سحب 1598 رخصة قيادة سيارة، بعد أن لم يتم تركيب الملصق الإلكتروني خلال فترة زمنية لا تتجاوز 24 ساعة.

يأتي ذلك ضمن رغبة وزارة الداخلية في التأكيد على استكمال النظام الإلكتروني وتفعيل جميع عناصره لضبط حركة المرور إلى أقصى حد.

توجهت وزارة الداخلية نحو تنفيذ عقوبات قانون المرور فيما يتعلق بالمركبات التي لم تلتزم أصحابها بتركيب الملصق أو الملصق التالف أو المتعمد إخفاؤه، وكذلك المركبات التي تعرضت لتلاعب في الملصق الخاص بها أو فقدان صلاحيته، وتتضمن العقوبات سحب رخصة القيادة لمدة لا تقل عن شهر ولا تزيد عن 3 أشهر، بالإضافة إلى السجن.

اقرأ أيضا: ضبط 549 مخالفة لقائدي الدراجات النارية لعدم ارتداء الخوذة خلال يوم واحد

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة