الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 03:26 مـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد تتويجها ملكة جمال مصر عالمياً.. رجاء الريس تستعد للمشاركة في مسابقة «Miss International» باليابان

رجاء الريس
رجاء الريس

تستعد رجاء الريس، ملكة جمال مصر عالمياً، للمشاركة في النسخة الـ61 لمسابقة ملكة جمال الدولية ميس أنترناشونال "Miss International"، والتي من المقرر أن تقام في طوكيو باليابان، أكتوبر المقبل، بمشاركة 120 دولة.

وقالت رجاء الريس إنها تستعد حاليا لمسابقة ملكة جمال الدولية، وهي متحمسة للغاية للمشاركة في هذه المسابقة، وستكون جاهزة بنسبة 100% للمنافسة في النسخة المقبلة من المسابقة.

وأضافت رجاء أن مسابقة "Miss International" ستشارك فيها متسابقات من 120 دولة حول العالم، ومن أبرز الأزياء التي ستشارك في المسابقة فستان ذو طابع فرعوني وإكسسوارات فرعونية، مع ارتداء سوار فرعوني على أعلى الذراع و الحزام الفرعوني الشهير، ووضع مكياج شبيه بالمكياج الفرعوني أيضاً.

يذكر إن رجاء الريس هى عارضة أزياء مصرية من مواليد الكويت، لأب وأم مصريين، وترجع أصول الأسرة إلى مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، وتعتبر من أشهر عارضات الأزياء في مصر والكويت حيث تمتلك وكالة دعاية وإعلان وتشارك فى بعض الأعمال الفنية الدرامية في الكويت.

وكانت قد أعلنت مؤخراً مسابقة بنت مصر Mis Egypt 2023″" عن التتويج الرسمي لرجاء الريس بـ”ملكة جمال مصر عالميًا”، واختيرت للمنافسة على لقب “ميس وورلد” في مسابقة «Miss International» في دورتها الـ61 باليابان.

ومن الجدير بالذكر أن مسابقة ملكة جمال ملكة جمال "Miss International" أقيمت لأول مرة عام 1960 في لونج بيتش بولاية كاليفورنيا، وفي عام 1970 أتيحت لليابان فرصة المشاركة في استضافة المسابقة مع معرض اليابان إكسبو في أوساكا، ومنذ ذلك الحين أصبحت اليابان الدولة المضيفة، وتقام مسابقات ملكات الجمال بشكل رئيسي في اليابان، وتعد المسابقة من أهم المسابقات التي تسعى الجميلات حول العالم للمشاركة فيها والفوز باللقب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.