الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 01:29 مـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تسريب جديد يكشف علاقة جون كينيدي بمقتل مارلين مونرو

جون كينيدي ومارلين مونرو
جون كينيدي ومارلين مونرو

في مفاجأة غير متوقعة، حصل الكاتب البريطاني ​نيك ريدفيرن​ على تسريب جديد يؤكد أن نجمة الإغراء الشهيرة بهوليوود ​مارلين مونرو​ اغتيلت ولم تنتحر، وفحر تصريحه هذا قنبلة من العيار الثقيل تخص النجمة.

وأشار إلى أن السبب هو لأن الرئيس الأمريكي الأسبق ​جون كينيدي​، أطلعها على أسرار متعلقة بالأجسام الطائرة المجهولة، الأمر الذي جعلها بمثابة تهديد للأمن القومي، نظرا إلى ما كانت مطلعة عليه.
كما أورد الكاتب البريطاني الذي تحقق كتبه مبيعات كبيرة، أن مونرو كانت على علاقة بجون كينيدي وأخيه روبرت، وهذا الأمر هو الذي أدى بها للموت.

تأتي مزاعم الكاتب البريطاني حول أسباب موت مارلين مونرو، بعد أسبوع واحد فقط من خروج مثير لامرأة في عقدها الثامن قالت إنّها كانت عشيقة لكينيدي.

وصرحت ​ديانا دي فيغج، التي تبلغ اليوم 83 عاما، إنها كانت على علاقة حب كبيرة مع جون كينيدي الذي رأته أول مرة خلال تجمع انتخابي ببوسطن، عندما كانت طالبة.

وزعمت السيدة، أنها أقامت علاقة جنسية مع كينيدي داخل شقته في بوسطن، ثم بفندق في ولاية نيويورك، وبعد ذلك، انتقلت إلى العاصمة واشنطن حتى تكون أقرب إلى الرئيس الذي اغتيل بولاية تكساس سنة 1963.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة