الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:40 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تسريب امتحانات الصف الخامس الابتدائي 2024 في مادة الدراسات الاجتماعية

 تسريب امتحانات الصف الخامس الابتدائي 2024
تسريب امتحانات الصف الخامس الابتدائي 2024

تسريب امتحانات الصف الخامس الابتدائي.. انتشر تسريب امتحانات الصف الخامس الابتدائي 2024 في مادة الدراسات الاجتماعية عبر جروبات الغش شاومينج على تليجرام مجانًا حيث تداول أيضًا عدة امتحانات للصف الأول والثانوي للغة العربية وبجميع إدارات ومحافظات مصر التعليمية.

ويزعم شاومينج أنه سرب امتحانات الصف الخامس الابتدائي 2024 بإدارة بور سعيد التعليمية وتبين بأنها تشبة ورق الامتحانات التي توزع في امتحانات نهاية العام الدراسي 2024 ويمكن الحصول على الامتحان من جروبات الغش بمبلغ مالي.

تسريب امتحانات الصف الخامس الابتدائي

تسريب امتحانات الصف الخامس الابتدائي 2024

وأدعت جروبات الغش أن يمكن الحصول على امتحانات الصف الخامس الابتدائي بنموذج الإجابة عبر جروب يسمى "تسريبات سرية" بعد أن يجفع ولي الأمر أو الطالب مبلغ مالي للحصول على نماذج الإجابات، لذلك تنشر "الموجز" الامتحان حتى يتم التحقق منه.

تسريب امتحانات الصف الخامس الابتدائي

جروبات الغش شاومينج

ومن ناحية آخرى تداولت جروبات الغش شاومينج خلال تأديه طلاب محافظة القاهرة والمحافظات الأخرى امتحان مادة اللغة العربية اليوم الخميس 9 مايو 2024، حيث انتشر الامتحان خلال ساعات الليل، وأوضحت جروبات الغش شاومينج أنها تمتلك نسخة من امتحان اللغة العربية الذي يؤديه طلاب الصف الثاني الإعدادي في إدارة قنا التعليمية، وكذلك طلاب جميع المحافظات اليوم.

وزعمت إحدى الأشخاص في جروبات الغش شاومينج أن جميع الامتحانات متاحة مجانًا، ومن يرغب في الحصول على امتحانات الصف الثاني الإعدادي يمكنه إرسال رسالة خاصة لها لتتمكن من إدخاله إلى جروبات تسريب الامتحانات، وعلى الرغم من التحقيق في هذه الشائعات المنتشرة عبر جروبات الغش.

من جروبات الغش شاومينج.. تسريب امتحانات الصف الثاني الإعدادي 2024

تسريب امتحانات الصف الأول الإعدادي 2024 على صفحة شاومينج

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة