الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:53 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

من جروبات الغش شاومينج.. تسريب امتحانات الصف الثاني الإعدادي 2024

تسريب امتحانات الصف الثاني الإعدادي 2024
تسريب امتحانات الصف الثاني الإعدادي 2024

نشرت جروبات الغش شاومينج تسريب امتحانات الصف الثاني الإعدادي 2024 خلال تأدية الطلاب في محافظة القاهرة والمحافظات الآخرى امتحان مادة اللغة العربية الآن اليوم الخميس 9 مايو 2024، انتشر الامتحان خلال ساعات الليل.

وأوضحت جروبات الغش شاومينج بأنها لديها جميع امتحانات الصف الثاني الإعدادي 2024 حيث أرفقت صورة من امتحان اللغة العرربية والتي يؤدي طلاب ثانية إعدادي في إدارة قنا التعلمية كما يؤدي أيضًا جميع المحافظات اليوم.

تسريب امتحانات الصف الثاني الإعدادي

تسريب امتحانات الصف الثاني الإعدادي 2024

وزعمت إحدى الأشخاص بـ جروبات الغش شاومينح بأن جميع الامتحانات مجانًا ولمن يريد امتحانات الصف الثاني الإعدادي يرسل لها رسالة خاصة حتى تستطيع إدخاله إلأى جروبات تسريبات الامتحانات، وبالرغم من تحقق التعليم في وقائع الغش.

ويستعرض الموجز في قسم أخبار التعليم تسريب امتحانات الصف الثاني الإعدادي 2024 في مادة اللغة العربية، حيث أن هناك العديد من الجروبات تداولت الامتحان قبل بدء الامتحانت ومن بينها الجروب المشهور والذي يدعى شاومينج.

تسريب مادة اللغة العربية في امتحانات الصف الثاني الإعدادي 2024

امتحانات الصف الثاني الإعدادي

تسريب امتحانات الصف الثاني الإعدادي

ومن ناحية آخر تداولت جروبات الغش شاومينج في محافظة الجيزة تسريب امتحان مادة اللغة العربية لطلاب الصف الأول الثانوي، حيث انتشرت الأسئلة عبر جميع جروبات الغش خلال بدء الامتحانات، و يُزعم أن الامتحان المنتشر حاليًا هو لطلاب محافظة الجيزة وإدارة العمرانية، وقد نشرت الجروبات عددًا من الصور مع تعليق يقول: "الأخيرة إدارة الجيزة وشوية وهنبعت الحل".

وأفاد مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم أنهم يحققون في هذه الشائعات المنتشرة عبر جروبات الغش، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتسببين في تسريب امتحانات الصف الأول الثانوي.

اقرأ ايضًا

تسريب امتحانات الصف الأول الإعدادي 2024 على صفحة شاومينج

اعرف المادة الثانية إيه.. جدول امتحانات الصف الثاني الإعدادي الازهري الترم الثاني 2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة