الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 11:09 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ابنة صبحي خليل وزوجها كلمة السر في تصدر والدها للتريند.. فما القصة؟

صبحي خليل
صبحي خليل

تصدر اسم الفنان صبحي خليل، تريند جوجل، بسبب ظهور ابنته وزوجها الفنان أحمد عبدالوهاب أمس في برنامج “معكم” الذي تقدمه الاعلامية منى الشاذلي على قناة on، حيث كشفا خلال اللقاء عن كواليس زواجهما، بجانب حديثه عن مشاركته في مسلسل الحشاشين، الذي عرض في رمضان الماضي 2024، وفي السطور التالية نرصد أبرز تصريحاتهم.

تصريحات ابنة صبحي خليل

وقالت داليا نجلة الفنان صبحي خليل وزوجة الفنان الشاب أحمد عبدالوهاب، أن كل من يعرفهم كان يعلم أنهما يتعاملان على طبيعتهم، مُضيفة :"كل اللي يعرفنا عارف إنها علاقة غير طبيعية، مفيش بيني وبينه حاجات لازم نرسمها على بعض علشان نبقى كيوت، إحنا مطرقعين وده أهم ما يميز العلاقة".

سبب عدم سفر ابنة صبحي خليل وزوجها للاحتفال بشهر العسل

وأوضح الفنان أحمد عبدالوهاب أنهما تزوجا في مدة قصيرة، وتعرضا لمشكلة بعد حفل الزفاف، حيث كانا من المفترض أن يسافرا للاحتفال بشهر العسل، لكن حدثت عقبة أمامهم وهي مشكلة في الأوراق الخاصة بهم، لذا لم يتمكنا من السفر، قائلاً:" فرحنا اتعمل في 10 أيام، ووالدها هو الفنان صبحي خليل، هو الذي حدد معاد الفرح بأن يكون 6 سبتمبر أي بعد أسبوعين من حديثي معه، خاصةً وأننا لم نجهز أي شيء، تزوجنا وقضينا في الأوتيل يوم، وكان من المفترض أن نسافر في شهر عسل، لكن حدث مشكلة في الورق ولم نسافر، ورجعنا للشقة فاضية تماماً لدرجة أنني كنت أضع كاتل الشاي على الكرتونة وكأننا نحن من نشطب الشقة، كما أنني إذا أردت شراء شيء من السوبر ماركت، كنت أنزل لشراءه ببدلة الفرح، لأنني لم أجهز أي ملابس".

أحمد عبد الوهاب عن زواجه من ابنة صبحي خليل: وشها حلو عليا جدًا

وأكد أحمد عبد الوهاب على أن زوجته وش السعد عليه، لأنه بعد زواجه منها شارك في أكثر من عمل جميعهما حققا نجاحاً كبيراً، قائلاً: "وشها كان حلو عليا جدًا، من ساعة ما إتجوزنا كل الخطوات الحمد لله كويسة، مسرحية أنستونا، ومسلسل ألف حمد الله على السلامة، والحشاشين، وأشغال شقة".

أحمد عبد الوهاب يكشف كواليس مشاركته في مسلسل الحشاشين


كما كشف أحمد عبد الوهاب عن كواليس مشاركته في مسلسل الحشاشين، ولفت إلى أن ممارسته لركوب الخيل قبل تقديمه لهذا العمل كانت قليلة، لدرجة أنه اكتشف خلال فترة تدريباته على الشخصية أن ركوب الخيل ليست سهلة، بل أصعب مما يتخيل، قائلاً:" في أحد المشاهد رجلي نزلت من الركاب، وحاولت أشد اللجام لكن الحصان طلع ندل ووقعت".

اقرأ أيضًا:

دينا فؤاد تكشف موقفها من أداء المشاهد الخارجة ورأيها في مسلسل الحشاشين

كريم عبد العزيز لعب الدور من منطقة منضبطة.. أبرز تصريحات بيتر ميمي مخرج مسلسل الحشاشين

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة