الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 05:49 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد الصعود للنهائي.. تأجيل 3 مباريات لـ الأهلي في مسابقة الدوري المصري

الأهلي
الأهلي

قررت رابطة الأندية المصرية المحترفين، تأجيل 3 مباريات للنادي الأهلي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك بعد بلوغه المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكشفت الرابطة في بيان رسمي، إنه بمجرد صعود النادي الأهلي إلى نهائي البطولة الإفريقية، تم تأجيل ثلاث مباريات في مسابقة الدوري الممتاز، وكانت المباراة الأولى أمام المقاولون العرب يوم 15 من شهر مايو المقبل، ولقاء سموحة والذي كان يوم 19 مايو، وأخيرأ مواجهة زد والتي كاننت يوم 27 مايو، على أن يتم تحديد مواعيد جديد لهما.

الأهلي يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا

وقد حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا مستحقًا على نظيره تي بي مازيمبي بثلاثة أهداف دون رد، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس على ستاد القاهرة الدولي، ليضرب موعد ناريًا مع فريق الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يحل الأهلي ضيفًا ثقيلًا على نظيره الإسماعيلي، في المواجهة القوية التي تجمع بين الفريقين على ستاد برج العرب بالإسكندرية، وذلك في إطار مباريات الجولة الـ 20 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًا:

موعد مباراة الأهلى القادمة في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة لها

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة