الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 02:25 صـ 29 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

«حاسم الكلاسكيو».. بيلينجهام يحصد جائزة «لوريوس» لأفضل اكتشاف فى عام 2024

جود بيلينجهام
جود بيلينجهام

حصد الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام، لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني، جائزة جائزة لوريوس العالمية لأفضل اكتشاف في عام 2024، بعد المستويات المتميزة الذي يقدمها مع النادي الملكي.

جائزة لوريس

وحصل بيلينجهام، جائزة أفضل اكتشاف خلال العام الجاري، في الحفل الذي أقيم مساء اليوم الإثنين، في العصامة الإسبانية مدريد، وسط حضور عدد كبير من الجماهير المدريدية التي واصلت تقديم الدعم للاعب الإنجليزي.

وشارك بيلينجهام مع ريال مدريد حتى الآن من الموسم الجاري، في 36 مباراة، تمكن من خلالها تسجيل 21 هدفًا وساهم في صناعة 10 أهداف بتمريرات حاسمة.

واقترب ريال مدريد بشكل كبير من حصد لقب الدوري الإسباني، بعدما تغلب مساء أمس الأحد من تحقيق انتصار بريمونتادا على نظيره برشلونة، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب" سنتياجيو برنابيو"، وفي مباراة شهدت تسجيل بيلينجهام الهدف الحاسم في قمة الكلاسيكو.
ويبقى الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي أكثر لاعب تحقيقًا لـ جائزة لوريوس لأفضل رياضي في العالم، حيث فاز بها مرتين في عامي 2020، و2023.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة