الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 08:15 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
التعليم تبدأ تسليم أرقام جلوس طلاب الدبلومات الفنية اليوم الخميس نشرة الموجز التعليمية .. مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 ”من معلم مساعد وحتى كبير معلمين” .. ومفاجأة بشأن امتحانات صفوف النقل رسميا .. مكافأة امتحانات الثانوية العامة 2024 للمعلمين .. ”من الملاحظين وحتى رئيس اللجنة” أحسب مكافأتك سعر الذهب اليوم الخميس 9-5-2024 مفاجأة جديدة في الصاغة سعر الدولار اليوم الخميس 9-5-2024 قبل بداية التعاملات موعد مباراة ليفركوزن و روما في الدوري الأوروبي اليوم الخميس 9-5-2024 ريال مدريد يقلب الطاولة على بايرن ميونخ بثنائية ويلاقي بروسيا دورتموند في نهائي الأبطال عمرو دياب يستعد لحفل غنائي جديد في دبي وزارة العمل: تمكين المرأة ركيزة أساسية في استراتيجية التنمية الوطنية علاقة عاطفية تنهي حياة فتاة أسيوط ...تفاصيل أبشع جريمة في أبنوب عاجل .. زلزال الغضب يضرب شوارع تل أبيب..اشتباكات بين عناصر الشرطة الإسرائيلية وعشرات المتظاهرين هل ترتفع سعر الفائدة خلال اجتماع البنك المركزي المقبل؟

أسعار الذهب اليوم بمنتصف التعاملات.. ومفاجأة في عيار 21

أسعار الذهب اليوم عيار 21
أسعار الذهب اليوم عيار 21

أسعار الذهب داخل الاسواق .. شهد سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم، بمنتصف التعاملات ارتفاعا، وزاد سعر الذهب حوالي 10 جنيهات، مقارنة بمستواه في بداية التعاملات، وقد يختلف السعر من تاجر لآخر.

أسعار الذهب عيار 21 اليوم

لا يزال سعر الذهب وخاصة عيار 21 الذي يفضله معظم المصريين، هو الشغل الشاغل لكثير من المواطنين، باعتبار أن المشغولات الذهبية من أكثر المشروعات الاستثمارية التي تتزايد قيمتها يوما بعد الآخر، أو لحظة بعد الأخرى، ولعل المتهمين بأسعار المشغولات الذهبية، هي فئة الباحثين عن تحقيق مكاسب دائمة من خلال الاحتفاظ بالمشغولات الذهبية التي يمتلكونها.

أسعار الذهب اليوم في مصر

ويشهد سعر الذهب في مصر حالة من التذبذب وعدم الاستقرار، وتتزايد عمليات البحث على مدار اليوم الواحد على محركات البحث بجوجل للتعرف على أسعار الذهب، وخلال السطور التالية تستعرض «الموجز»، سعر الذهب التي تم الإعلان عنها خلال منتصف تعاملات اليوم الاحد 21-4-2024.

سعر الذهب عيار 14

ارتفعت سعر الذهب عيار 14 إلى 2180 جنيها للجرام.

سعر الذهب عيار 18

وزاد سعر الذهب عيار 18 إلى 2803 جنيهات للجرام.

سعر الذهب عيار 21

وصل سعر الذهب عيار 21 إلى 3270 جنيها للجرام.

سعر الذهب عيار 24

وصعد سعر الذهب عيار 24 إلى 3727 جنيها للجرام.

سعر الجنيه الذهب

ارتفع سعر الجنيه الذهب إلى 26160 جنيها.

اقرأ ايضا:-

ارتفاع سعر الجنيه الذهب عيار 21 اليوم الإثنين 8-4-2024

هبوط جديد في أسعار الذهب .. وعيار 21 يسجل 3225 جنيها للجرام الواحد

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.