الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 10:13 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

فستان بـ مليون جنيه.. رانيا يوسف بإطلالة مثيرة للجدل والجمهور يعلق: خدي بالك من البطانة

رانيا يوسف
رانيا يوسف

اثارت النجمة رانيا يوسف جدل واسع بعد نشرها فيديو جديد لها، أثناء استعدادها لحضور مناسبة خاصة، وهي ترتدي فستان مثير للجدل بفتحة جانبية طويلة، وبلا أكمام وشفاف من الجانبين.

إطلالة مثيرة لـ رانيا يوسف عبر انستجرام

وأكدت رانيا يوسف في تعليقها على الفيديو أن الفستان مرصع بالكامل بكريستالات سوارفوسكي، ونسقته مع حقيبة لامعة.

ويتواجد العديد من النسخ المقلدة من الفستان الذي ظهرت به رانيا يوسف، ويبدأ سعره من 100 دولار، ولكن نظرا لذكرها أنها ترتدي النسخة الأصلية منه، والتي يصل سعره إلى 13 ألف و514 جنيه سترليني أي ما يعادل 800 ألف جنيه مصري.

أما الحقيبة فيصل سعرها إلى 3775 دولار، أي ما يعادل 182 ألف جنيه.

وجاءت التعليقات إيجابية ومشيدين بجمالها ورشاقتها ولا تخلو من خفة الظل، حيث ذكرها متابع بالبطانة والتي أثارت الجدل في السابق، وقال خدي بالك من البطانة وآخر قال شكلها اكلت كتير في إجازة العيد.

رانيا يوسف تتحدث عن أسباب خسارة وزنها

تحدث النجمة رانيا يوسف عن أسباب زيادة وزنها في الفترة الماضية، وكيفية خسارة وزنها الزائد مؤخرا.

وقالت رانيا يوسف في برنامج "مساء dmc"، المذاع على قناة dmc، وتقدمه الإعلامية جاسمين طه زكي:"مش عاملة دايت ولكن في السنوات الماضية، ومريت بأزمة صحية، وكنت باخد أدوية بتعمل تخزين مية في الجسم، وكنا في مسلسل (بقينا اتنين)، وكان باين من لبسي أني منفوخة، وأول ما خلصت تصوير بطلت الأدوية ورجعت لجسمي الطبيعي".

أبطال مسلسل بقينا أتنين لـ رانيا يوسف


ويذكر أن رانيا يوسف شاركت في رمضان 2024، بمسلسل "بقينا اتنين"، وهو مكون من 15 حلقة، ويعرض في النصف الثاني من شهر رمضان 2024، ويحمل العمل طابع اجتماعي لايت، وهو من بطولة شريف منير، رانيا يوسف، إدوارد، صلاح عبدالله، مروه عبدالمنعم، ميمي جمال، ويعد أخر ظهور للفنان الراحل طارق عبدالعزيز، ومن تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبوذكري بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية، ويعرض خصريا عبر قنوات "CBC" و "CBC دراما" ومنصة WATCH IT.

اقرأ المزيد:

رانيا يوسف تكشف تفاصيل خسارة وزنها بعد تعرضها لأزمة صحية

أبرزهم إلهام شاهين ورانيا يوسف.. نجوم الفن يشيدون بمسلسل الحشاشين

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.