الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 05:35 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

إنريكي يشعر بالاحباط بعد تعادل باريس سان جيرمان أمام بريست في الدوري الفرنسي

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

أعرب لويس إنريكى، مدرب باريس سان جيرمان عن شعورة بالإحباط بسبب تعادل الفريق أمام نظيره بريست 2/2 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد على ملعب بارك دي برانس في إطار منافسات الجولة التاسعة عشرة من عمر بطولة الدورى الفرنسي لكرة القدم.

إنريكي: برسيت يلعب كرة قدم جيدة جدًا

وأكد إنريكى خلال تصريحاته للموقع الرسمى لنادي باريس سان جيرمان أن فريقه قدم ​​شوطًا أولًا مثاليًا مع وجود الكثير من الفرص في منطقة الجزاء ضد الخصم ولكن بعد ذلك بدأنا نفقد الكثير من الكرات ونفقد السيطرة على المباراة ونواجه مشاكل واضحة تجسدت في هدفين وتعادل".

وقال إنريكى : "ما حدث يؤكد أن بريست فريق يملك مدرب جيد للغاية، ويلعب كرة قدم جيدة جدًا".

أحرز أهداف المباراة لفريق باريس سان جيرمان الثنائى ماركو أسينسيو في الدقيقية 38 وراندال كولو مواني في الدقيقة 45 بينما لفريق ستاد بريست مهدي كمارا في الدقيقة 55 وماتياس بيريرا لاج في الدقيقة 80.

باريس سان جيرمان يواجه ستاد بريست فى كأس فرنسا

ومن المقرر أن يواجه باريس سان جيرمان نظيره ستاد بريست مرة أخري فى كأس فرنسا يوم الجمعة المقبل وعلق إنريكي علي تلك المقابلة قائلا "المباراة القادمة؟ سنواجههم في كأس فرنسا، لذا لن تكون مباراة سهلة على الإطلاق. حتى لو تقدمنا ​​أمام بريست 4-0 حتى الثانية الأخيرة، يجب علينا التركيز ولذلك أعتقد أن هذا تحذير جيد بعدم ارتكاب نفس الخطأ في المرة القادمة".

ترتيب باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي

وبهذه النتيجة يحافظ فريق باريس سان جيرمان علي تصدره لجدول ترتيب الدورى الفرنسي برصيد 44 نقطة بينما ارتفع رصيد لفريق ستاد بريست للنقطة 35 محتلا المركز الثالث.

وقبل هذه المواجهة تقابل الفريقان 16 مرة، فاز باريس سان جيرمان في 15 مرة وتعادل الفريقان في مباراة واحدة، ولم يحقق فريق ستاد بريست أي انتصار على الفريق الباريسى.

غيابات باريس سان جيرمان

يفتقد فريق باريس سان جيرمان عدة لاعبين أهمهم ألكسندر لوتيلييه وشير ندور وبرسنيل كيمييمبي ونونو مينديس وميلان سكرينيار وليفن كورزاوا، بجانب الثنائي أشرف حكيمي ولي كانج إن لمشاركتهما مع المغرب وكوريا الجنوبية في كأس أمم أفريقيا بكوت ديفوار وكأس آسيا التي تقام في قطر.

إقرأ أيضا":"

باريس سان جيرمان يتابع بقلق أنباء اتفاق مبابي مع ريال مدريد

باريس سان جيرمان يواجه تولوز الليلة في كأس السوبر الفرنسي


جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.