الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 05:09 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

اليوم.. المنتخب الأولمبى يبحث عن التأهل أمام أستراليا فى أولمبياد طوكيو

المنتخب الأوليمبى
المنتخب الأوليمبى

يواجه منتخب مصر الأولمبي نظيره الأسترالي، فى تمام الواحدة من ظهر اليوم الأربعاء، على ستاد "مياجي"، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدورة الألعاب الأولمبية "أوليمبياد طوكيو 2020".

وكان منتخب مصر تعادل أمام نظيره الأسباني، في الجولة الأولى بدون أهداف، قبل أن يخسر لقاء الجولة الثانية أمام الأرجنتين بهدف دون مقابل.

ويسعى الفراعنة لتحقيق الفوز على أستراليا بأي نتيجة، مع انتظار نتيجة مباراة منتخبي إسبانيا والأرجنتين، من أجل التأهل إلى الدور القادم من البطولة.

ويحتل المنتخب الأولمبي المركز الرابع والأخير في المجموعة الثالثة برصيد نقطة وحيدة، بفارق نقطتين خلف منتخبي أستراليا والأرجنتين صاحبي المركزين الثاني والثالث، فيما تحتل إسبانيا الصدارة بـ4 نقاط.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.