الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 08:57 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
التعليم تبدأ تسليم أرقام جلوس طلاب الدبلومات الفنية اليوم الخميس نشرة الموجز التعليمية .. مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 ”من معلم مساعد وحتى كبير معلمين” .. ومفاجأة بشأن امتحانات صفوف النقل رسميا .. مكافأة امتحانات الثانوية العامة 2024 للمعلمين .. ”من الملاحظين وحتى رئيس اللجنة” أحسب مكافأتك سعر الذهب اليوم الخميس 9-5-2024 مفاجأة جديدة في الصاغة سعر الدولار اليوم الخميس 9-5-2024 قبل بداية التعاملات موعد مباراة ليفركوزن و روما في الدوري الأوروبي اليوم الخميس 9-5-2024 ريال مدريد يقلب الطاولة على بايرن ميونخ بثنائية ويلاقي بروسيا دورتموند في نهائي الأبطال عمرو دياب يستعد لحفل غنائي جديد في دبي وزارة العمل: تمكين المرأة ركيزة أساسية في استراتيجية التنمية الوطنية علاقة عاطفية تنهي حياة فتاة أسيوط ...تفاصيل أبشع جريمة في أبنوب عاجل .. زلزال الغضب يضرب شوارع تل أبيب..اشتباكات بين عناصر الشرطة الإسرائيلية وعشرات المتظاهرين هل ترتفع سعر الفائدة خلال اجتماع البنك المركزي المقبل؟

وزير الشباب والرياضة يلتقي رئيسة بعثة الإمارات المشاركة بدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

ضمن برنامج حضوره لمنافسات دورة الألعاب الأولمبية المقامة بطوكيو، التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ،اليوم الثلاثاء، رئيسة بعثة دولة الإمارات العربية المتحدة المشاركة بالأولمبياد بحضور الدكتور حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد.

في بداية اللقاء، قدمت رئيس بعثة الإمارات التهنئة إلي وزير الشباب والرياضة بمناسبة حصول منتخب مصر للتايكوندو علي ميداليتين برونزيتين للاعبة هداية ملاك واللاعب سيف عيسي بعد فوزهما في منافسات أوزانهم التي أقيمت أمس ليضيفا إنجازاً رياضياً جديداً للوفود العربية المشاركة بالأولمبياد بصفة عامة، وللرياضة المصرية بصفة خاصة، متمنيةً التوفيق للبعثات العربية في المنافسات المقبلة.

من جانبه، أشاد الدكتور أشرف صبحي بالدعم والروابط الأخوية المشتركة بين جميع الوفود العربية، وحالة المساندة والدعم التي يلمسها اللاعبون واللاعبات من كافة الوفود العربية المتواجدة بالأولمبياد، معرباً عن خالص تمنياته بنجاح لاعبي ولاعبات الدول العربية في تحقيق مزيد من الميداليات في المنافسات المقبلة.

لفت وزير الشباب والرياضة إلي سعي الوزارة نحو تكثيف البرامج والمشروعات المشتركة مع البلدان العربية الشقيقة ومنها دولة الإمارات العربية المتحدة بما يعزز من مجالات التعاون وتبادل الخبرات في مجالي الشباب والرياضة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.