الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 8 مايو 2024 04:06 مـ 29 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
في دقايق ومن الموبايل.. خطوات التقديم على التصالح الإلكتروني على مخالفات البناء مفاجأة في سعر جرام الذهب عيار 21 لليوم الرابع على التوالي رشة جريئة تجربة مختلفة في مشواري الفني.. أبرز تصريحات ياسمين عبد العزيز كل ما تريد معرفته عن مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 ”من معلم مساعد وحتى كبير معلمين” .. أعرف مكافأتك وموعد الصرف نصائح هامة لطلاب الثانوية العامة 2024.. وطريقة لم المنهج في شهر واحد عاجل .. ارتفاع سعر الريال السعودي في السوق السوداء الآن حالة الطقس غدًا الخميس 9-5-2024.. احذروا الحر الشديد في هذه المحافظات مأساة أحمد مظهر.. سعاد حسني كانت سبب في اعتزاله وهذه قصة حجر أولاده عليه منها حليب الحصان ومخ القرد النيىء.. أغرب الأكلات حول العالم ائتلاف أولياء أمور مصر يطالب بمعاقبة مسربي امتحانات الصف الأول الثانوي عبر تليجرام هل تم الانفصال.. حكاية أصالة مع زوجها فائق حسن لن تصدق ما فعلته؟ عاجل.. ارتفاع سعر الدولار في البنوك بمنتصف التعاملات

اليوم.. المنتخب الأولمبى يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة أستراليا

المنتخب الأولمبى
المنتخب الأولمبى

يختتم المنتخب الأوليمبى، تدريباته اليوم الثلاثاء، استعدادا لمواجهة نظيره الأسترالي، في الجولة الأخيرة بدور المجموعات بمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية "أوليمبياد طوكيو 2020".

ويواجه منتخب مصر الأولمبي نظيره أستراليا، فى الواحدة ظهر غد الأربعاء، على ستاد "سابورو"، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بأوليمبياد طوكيو.

ومن المقرر، أن يخوض منتخب مصر مرانا خفيفا، تحت قيادة مديره الفني شوقي غريب، يتضمن بعض تدريبات الجري والإحماء، إلى جانب بعض التدريبات الخفيفة بالكرة، ويختتم بتقسيمة مصغرة بين اللاعبين، على أن يقوم أسامة عبد الكريم بتدريب ثلاثي حراسة المرمى محمد الشناوي ومحمد صبحي ومحمود جاد.

وكان منتخب مصر تعادل أمام نظيره الأسباني، في الجولة الأولى بدون أهداف، قبل أن يخسر لقاء الجولة الثانية أمام الأرجنتين بهدف دون مقابل، ليتوقف رصيده عند نقطة وحيدة فى المركز الرابع بالمجموعة الثالثة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.