الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 04:19 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الهلال السعودي يرحب بلاعبه الجديد لوسيانو فييتو

لوسيانو فييتو
لوسيانو فييتو

أعلن نادي الهلال السعودي عن وصول الأرجنتيني لوسيانو فييتو اللاعب الجديد بالفريق الأول لكرة القدم، إلى العاصمة الرياض، استعدادا للانضمام لتدريبات الفريق بشكل رسمي بعد خضوعه لفترة الحجر الصحي.

وذكر نادي الهلال في بيان له في وقت مبكر من صباح اليوم الأربعاء أن "الأرجنتيني لوسيانو فييتو وصل الى الرياض... مرحبا بك في كبير آسيا ورابع العالم".

وأرفق الحساب الرسمي لنادي الهلال بموقع شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" بضع صور من وصول فييتو في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء.

وحسمت إدارة الهلال إجراءات شراء عقد اللاعب الأرجنتيني من سبورتينج لشبونة البرتغالي قبل ساعات من انتهاء سوق الانتقالات، وسيمتد عقده مع الفريق لمدة ثلاثة أعوام تنتهي في 2023.

وقال فييتو عقب وصوله للرياض للانخراط في تدريبات الهلال :"مرحبا جماهير الهلال... أنا سعيد بوجودي هنا".

ويجيد فييتو اللعب في الوسط الهجومي والجناح المهاجم، ومثل منتخب الأرجنتين تحت 20 عاما، وشارك في بطولة أمم أمريكا الجنوبية للشباب 2013 .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.