الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 01:38 صـ 29 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

دورة ودية في العين لتجهيز الأندية للدوري الإماراتي

الاتحاد الإماراتي
الاتحاد الإماراتي

ينظم مجلس أبوظبي الرياضي دورة ودية بمشاركة خمسة أندية من أبوظبي ونادي واحد من دبي استعدادا للموسم المقبل من الدوري الإماراتي لكرة القدم.

وتشارك أندية العين والوحدة والجزيرة وبني ياس والظفرة في البطولة الودية بمدينة العين، بمشاركة فريق سادس من دبي، في إطار التحضيرات لانطلاقة موسم 2020 - 2021، في أعقاب إصدار اتحاد الكرة بروتوكول المباريات، بعد إنجازه من اللجنة المشرفة من الاتحاد ورابطة المحترفين، بالتنسيق مع الجهات المختصة بالدولة.

وبحسب صحيفة "الاتحاد" الإماراتية اليوم الخميس، فإن الموعد المقترح لانطلاق البطولة الودية سيكون بعد غد السبت في العين، في انتظار تأكيد مشاركة الجزيرة، حيث إن هناك مقترحين للبطولة، الأول ينص على إقامتها بنظام الدوري من دور واحد، والثاني بتقسيم الفرق المشاركة إلى مجموعتين تلعب كل مجموعة مبارياتها بنظام الدوري من دور واحد، على أن يتأهل الأول والثاني إلى نصف النهائي، وصولاً إلى المباراة النهائية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.