الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 7 يوليو 2024 03:58 مـ 1 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

”السيسى” لـ”تواضروس” فى عيد القيامة:نهنئكم أيها الأخوة ..ونعتز بدور ضباط وأبناء الأقباط من رجال القوات المسلحة

أرسل الفريق أول عبدالفتاح السيسي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي برقيـة تهنئـة للبابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بمناسبـة عيد القيامة المجيد، حيث أشاد فيها بدور أبناء القوات المسلحة من المسيحيين جنبا إلى جنب مع المسلمين للحفاظ على مقدسات الوطن والدفاع عن مقدراته.. وجاء بنص البرقية:
" قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية يسعدني أن أهنئكم والإخوة الأقباط من أبناء مصر، بذكري عيد القيامة المجيد للسيد المسيح، متمنيا لكم موفور الصحة والخير والبركات.
وبهذه المناسبة، أعرب عن اعتزازي بعطاء الإخوة والأبناء الأقباط من رجال القوات المسلحة وتضحياتهم وأدائهم لمهامهم، بكل الصدق والإخلاص والتفاني في نسيج واحد متكامل، مع أخوتهم المسلمين من رجال القوات المسلحة، يجسد أسمي قيم الولاء للوطن وشعبه، والوفاء للمسئوليات التي يحملون أمانتها في حماية الوطن والدفاع عن مقدساتة وسلامة أراضيه، لتظل مصر وطنا حرا، عزيزا لكل المصريين.
حفظ الله مصر وبارك شعبها .وكل عام وقداستكم بخير ،,،
كما بعث الفريق صدقي صبحي رئيس أركان حرب القوات المسلحة ببرقية تهنئة للبابا تواضروس الثاني بنفس المناسبة.
كما أصدر الفريق أول السيسي توجيهاً لتهنئة أبناء القوات المسلحة من القادة والضباط والصف والجنود والعاملين المدنيين بوزارة الإنتاج الحربى من الإخوة المسيحيين بمناسبـة عيد القيامة المجيد، كما أصدر الفريق صدقي صبحي توجيهاً مماثلاً لأبناء القوات المسلحة بنفس المناسبة.
nawy