خيل الأهلي.. لاعبين انتهت حكايتهم بطريقة صادمة في المارد الأحمر

علي معلول ونهاية
علي معلول ونهاية صادمة في الأهلي

أصيبت جماهيرالأهلي بصدمة كبيرة، بعد إعلان محمد رمضان المدير الرياضي للقلعة الحمراء، أن الموسم الحالي، هو الأخير للنجم علي معلول، مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

ولم تنال الصدمة الجماهير فقط ،ولكنها نالت أيضا علي معلول وأسرته، لصعوبتها بعد عطاء اللاعب الكبير مع الأهلي، والذي وضعه ضمن أساطير القلعة الحمراء، وجعله معشوق الجماهير.

والحقيقة أن علي معلول، ليس أول النجوم التي تنتهي علاقتهم بالقلعة الحمراء، بهذه الطريقة فهناك الكثير من الأسماء التي جاءت نهايتها مع الأهلي صادمة ،بالمقارنة بعطائهم الكبير.

ويستعرض الموجز، خلال السطور التالية عدد من الأسماء التي رحلت عن الأهلي بطريقة صادمة ومن أمثلتهم..

طاهر أبوزيد ونهاية صادمة مع الأهلي

طاهر أبوزيد يقتنص كأس مصر أمام الزمالك ويطرد من الأهلي

رغم أن طاهر أبوزيد، يعد من أساطير النادي الأهلي وكرة القدم المصرية، إلا أن نهاية رحلته كلاعب مع الأهلي كانت صادمة، حيث  قرر الأهلي الاستغناء عن طاهر أبو زيد، عقب انتهاء موسم 1991/1992 لتجديد دماء الفريق، رغم مساهمة اللاعب في التتويج بلقب كأس مصر علي حساب الزمالك.

و ظل جمهور الأهلي ساخطا لمدة طويلة، على قرار رحيل طاهر أبوزيد، ورغم تقبل طاهر أبوزيد للقرار، ورفضه اللعب لأي نادي أخر، وفي مقدمتها الزمالك، إلا أن اللاعب أبدي غضبه من  تأخر الأهلي في تنظيم مباراة اعتزاله، لأسباب غير مفهمومة، حيث جائت بعد أربعة سنوات من اعتزاله كرة القدم في 1996.

عبدالله السعيد ونهاية صادمة مع المارد الأحمر 

رغم العطاء الكبير لعبدالله السعيد مع النادي الأهلي، إلا أن سيناريو رحيل اللاعب عن الأهلي كان صادما، فبعد تفضيل اللاعب للأهلي، علي عرض الزمالك الكبير، الذي تقاضي مقدمه بالفعل إلا أن إدارة الأهلي، قررت عدم إستمراره مع الفريق، وقررت عرضه للبيع، وانتقل اللاعب لأهلي جده السعودي.

عبدالله السعيد من العطاء للأحمر إلي المحاكم 

ولم يقف الأمر عند هذا الحد فقد اشتعلت الخلافات والأزمات بين عبدالله السعيد والأهلي، ووصلت حدة الخلافات إلي تبادل القضايا، والحجز علي أموال اللاعب، إلي أن انتهي به المطاف لاعبا في الغريم التقليدي الزمالك.

اقرأ أيضا:

الإماراتي يجهز أسلحته.. تشكيل العين المتوقع ضد الأهلي في كأس إنتركونتيننتال 2024

بسبب ارتجاج في المخ.. تأكد غياب نجم الأهلي أمام العين في إنتركونتيننتال

تم نسخ الرابط