شاهد.. أجرأ إطلالات نجمات الفن من مهرجان الجونة في دورته السابعة

الفنانة رانيا يوسف
الفنانة رانيا يوسف

ظهرت بعض نجمات الفن في مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته السابعة كما اعتدنا بإطلالات مثيرة وجريئة للغاية ويستعرض "الموجز" في هذا التقرير  بعض من هذه الاطلالات الجريئة.  


أسما شريف منير

أسما شريف منير 

ظهرت أسما شريف منير بإطلالة جريئة بفستان ذهبي كت مكشوف من منطقة الصدر والأرجل ونشرت أسما صورًا لها من المهرجان معربة عن سعادتها العارمة بهذه الإطلالة.

وأكدت أن حضورها هذا العام مختلف عن الأعوام السابقة، وأشادت بفعاليات المهرجان وأهميته حيث أشارت في فيديو لها عبر خاصية ستوري على منصة "انستجرام" قائلة   "المهرجان ليس فقط "ريد كاربت" و"ميكاب" وتصوير، المهرجان بينشر الوعي في اللي بيحصل لفلسطين وفي فاعليات وشخصيات مهمة جدا".
نيللي كريم 
 

نيللي كريم 

أطلت نيللي كريم بفستان أزرق مكشوف الصدر من دار المصممة  نور فتح الله والذي يبلغ ثمنه 50,000 جنيه وبلغت سعر الإطلالة كاملة 80,000جنيه.


رانيا يوسف

رانيا يوسف 
إطلالة رانيا يوسف من مهرجان الجونة 

شاركت رانيا يوسف إطلالتها مع جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنتسجرام " مرتدية فستانا كت لونه فوشيا عاري الصدر يبرز تفاصيل جسدها بشكل مثير للغاية.

 

في إطلالاتها فكان الشعر من المصفف ماجد المصري والميك أب مارسلينو أسأمة مجوهرات "بيچوكس".

 

مايان السيد

مايان السيد 

أطلت مايان السيد بفستان فضي قصير عاري الأكتاف ومكشوف الصدر وأثارت مايان حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث رأي البعض أن مايان جاءت بإطلالة جريئة ومثيرة ورأى البعض الأخر أن ظهورها طبيعي وليس به أي نوع من أنواع الإثارة.

مهرجان الجونة السينمائي 

مهرجان الجونة السينمائي هو مهرجان سينمائي مصري سنوي يعقد في مدينة الجونة. وقد تأسس المهرجان عام 2017يتكون برنامج المهرجان، من ثلاث مسابقات رسمية (مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، ومسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، ومسابقة الأفلام القصيرة)، والبرنامج الرسمي خارج المسابقة، إضافة إلى البرنامج الخاص. تصل قيمة الجوائز المقدمة إلى 224 ألف دولار أمريكي، إضافة إلى الجوائز العينية (جائزة نجمة الجونة، والشهادات) المُقدمة إلى الفائزين في المسابقات المتنافسة. في إطار البرنامج الخاص، يعرض المهرجان عددًا من الأفلام الكلاسيكية الأيقونية التي حازت إعجاب الجماهير على مدار الزمن. الأفلام الطويلة في جميع المسابقات مؤهلة لجائزة سينما من أجل الإنسانية (جائزة الجمهور). الأفلام التي ترفع الوعي حول القضايا المتعلقة بالبيئة في جميع الأقسام مؤهلة للفوز بجائزة المهرجان للاستدامة البيئية، يتكون برنامج المهرجان، من ثلاث مسابقات رسمية (مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، ومسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، ومسابقة الأفلام القصيرة)، والبرنامج الرسمي خارج المسابقة، إضافة إلى البرنامج الخاص. تصل قيمة الجوائز المقدمة إلى 224 ألف دولار أمريكي، إضافة إلى الجوائز العينية (جائزة نجمة الجونة، والشهادات) المُقدمة إلى الفائزين في المسابقات المتنافسة. في إطار البرنامج الخاص، يعرض المهرجان عددًا من الأفلام الكلاسيكية الأيقونية التي حازت إعجاب الجماهير على مدار الزمن. الأفلام الطويلة في جميع المسابقات مؤهلة لجائزة سينما من أجل الإنسانية (جائزة الجمهور). الأفلام التي ترفع الوعي حول القضايا المتعلقة بالبيئة في جميع الأقسام مؤهلة للفوز بجائزة المهرجان للاستدامة البيئية.

 

اقرأ أيضًا 

مزة الجونة.. عمليات تجميل تعرضها للانتقاد وفستان جرئ يثير الجدل.. حكايات نسرين طافش
 

يسرا تشارك في تكريم محمود حميدة بمهرجان الجونة السينمائي 2024

تم نسخ الرابط