ليفربول يستقر على بديل أرنولد حال رحيله مجانًا.. واللاعب يحدد

أرنولد- ليفربول
أرنولد- ليفربول

استقر ليفربول بشكل كبير على خليفة اللاعب الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد الظهير الأيمن خلال الميركاتو المقبل.

أرنولد، البالغ من العمر 26 عامًا، مرتبط بعقد مع ليفربول حتى نهاية موسم 2024-2025، حيث حقق مع الفريق سبعة ألقاب بما في ذلك الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

وعلم “ الموجز” أن هناك أكثر من لاعب على أعتاب الرحيل المجاني من صفوف ليفربول أبرزهم الدولي المصري محمد صلاح.

ليفربول يحدد بديل أرنولد في الصيف القادم 

ترددت تقارير بشأن انتقاله إلى ريال مدريد، بينما ذكرت صحيفة "سبورت" استعداد برشلونة لتقديم عرض قيمته 42 مليون يورو للتنافس على توقيعه، حيث يخطط ديكو المدير الرياضي للنادي الكتالوني للتعاقد مع اللاعب الشاب من ريال مدريد.

يفاوض نادي ليفربول الإنجليزي حول احتمالية ضم أمار ديديتش، الظهير الأيمن لنادي ريد بول سالزبورج النمساوي، خلال فترة الانتقالات في يناير المقبل.

هذا الاهتمام يأتي ضمن استراتيجية النادي لمواجهة أي غياب محتمل للاعبهم ترينت ألكسندر أرنولد بعد نهاية عقده في الميركاتو الصيفي المقبل.

يسعى ليفربول لتعزيز صفوفه في مركز الظهير الأيمن، ويعتبر ديديتش خيارًا مثيرًا بناءً على أدائه المميز مع فريقه النمساوي.

وفقًا لتقارير صحيفة "فوتبول إنسايدر"، يعتبر جيريمي فريمبونج من فريق باير ليفركوزن والمنتخب الهولندي أحد البدائل المحتملة في حال رحيل أرنولد.

أرنولد يلمح للرحيل عن ليفربول 
 

تحدث الظهير الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد، من ليفربول، حول الشباب الموهوب في صفوف الفريق.

عقد أرنولد مع ليفربول ينتهي في نهاية الموسم الحالي، ولم يتم التوصل لاتفاق حتى الآن بشأن تجديد عقده، وهناك شائعات تفيد برغبة ريال مدريد في ضمه مجانًا.

قال أرنولد في تصريحات صحفية : "أستمتع بالتحدث مع الشباب جميعًا، ولكن غالبًا ما أتحدث مع كونور برادلي، لأنه يلعب في نفس مركزي".

وأضاف: "رأيت استيفان بايتيتش منذ صغره، وأدركت جودته وإمكانياته، وهارفي إليوت أيضًا، لا يصدق، وكانت صدمة لي رؤية بن دوك وهو لاعب صغير بتلك القدرة، إنهم نجوم متألقون في المستقبل".

وبالنسبة لخليفته  على جهة الظهير الأيمن في ليفربول ، أشار: "إذا كان عليّ اختيار شخصًا، سيكون كونور برادلي، أحب اللعب لمدة كاملة، ولكنني أعلم بجودته وأثق في قدرته على إنجاز المهمة ومساعدة الفريق على الانتصار".

وأعرب أرنولد سابقًا عن رغبته في أن يكون أول ظهير يفوز بجائزة الكرة الذهبية.

وبناءً على تصريحاته حول الكرة الذهبية وإشادته بزميله في مركز الظهير الأيمن، ترى صحيفة "ميرور" البريطانية أن هذا "يشير إلى رغبته في الرحيل".: "أستمتع بالتحدث مع الشباب جميعًا، ولكن غالبًا ما أتحدث مع كونور برادلي، لأنه يلعب في نفس مركزي".

اقرأ أيضا..

الأهلي ضد العين.. موعد فتح بوابات استاد القاهرة وأبرز المحظورات

إيقاف شيكابالا.. عقوبات قاسية على الزمالك بعد السوبر الإفريقي 2024

تم نسخ الرابط