بطولة مطلقة من جديد.. صابرين في "خانة فاضية"رمضان 2025

صابرين
صابرين

تعود الفنانة صابرين لأول بطولة منفردة في موسم رمضان 2025، بعد غياب استمر 4 سنوات لتشارك في مسلسل "خانة فاضية" وتكون البطولة لها، ومن المقرر عرض المسلسل في رمضان 2025، يكشف الموجز التفاصيل.

مسلسل خانة فاضية لـ صابرين

أعلن المخرج  شادي أبو شادي عن انضمام الفنانة صابرين لموسم رمضان 2025 من خلال مشاركتها في مسلسل "خانة فاضية" من خلال حسابه الرسمي على إنستجرام معلقاً: بسم الله توكلنا على الله، مسلسل  خانة فاضية، بطولة الفنانة صابرين، وإخراجي، رمضان 2025، وبوعدكم بمسلسل يهم كل بيت في مصر.

صابرين تتعاقد على مسلسل في رمضان 2025

قدم شادي أبو شادي أولي أعماله الفنية من خلال مسلسل "طبيبة شرعية" ، من بطولة الفنانة بشري.

آخر أعمال صابرين

شاركت صابرين مؤخرا في السباق الرمضاني 2024 بمسلسل "مسار اجباري" مع الفنان أحمد داش، عصام عمر، مي الغيطي، محمود حافظ، نور محمود، جوري بكر، نور إيهاب، ياسمينا العبد، محسن منصور، بسمه، رشد الشامي، وإخراج نادين خان، وتأليف باهر دويدار.

ينضم العمل الي نوعيه المسلسلات التي تتكون من 15 حلقة، وتدور أحداثه  في إطار من التشويق والإثارة، حول الشابين علي وحسين، اللذين يعيشان حياتين مختلفتين، ثم يكتشفان أنهما شقيقان من الأب، الذي يموت ويترك لهما دليلًا يغير مسار جريمة قتل.

صابرين

بنات الباشا

تنتظر صابرين عرض أجدد أعمالها السينمائية فيلم "بنات الباشا" ويشارك في العمل الفنانة مريم الخشت، زينة، ناهد السباعي، وإخراج محمد العدل، وسيناريو وحوار محمد هشام عبية، وهي عن رواية للكاتبة نورت ناجي.

كما تنتظر صابرين أحدث أعمالها الدرامية مسلسل "إقامة جبرية" بطولة محمد الشرنوبي وهنا الزاهد.

المسلسل مكون من 10 حلقات ويتم عرضه حصريا على منصة واتش أت ومن تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج ومن المفترض أن يتم عرضه مخلال شهر نوفمبر القادم.

آخر بطولات صابرين

شاركت صابرين في آخر بطولة لها منذ 4 سنوات، من خلال دورها في مسلسل "وراء كل باب" الذي تم عرضه في 2021، والذي يتكون من عددا من الحكايات وحقق وقتها نجاحات كبيرة.

اقرأ أيضاً 

صابرين تكشف تفاصيل فيلم ”الملحد”

أعمل ايه.. صابرين تبدأ تصوير مسلسلها الجديد

تم نسخ الرابط