وظائف جديدة شاغرة من وزارة الأوقاف.. طريقة التقديم والإستعلام

وظائف جديدة من وزارة
وظائف جديدة من وزارة الأوقاف

إتاحة وظائف إمام ومدرس وخطيب بوزارة الأوقاف.. قام الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، اليوم الأحد، بالإعلان عن موعد الإمتحان الإلكتروني للمتقدمين لشغل 1000 وظيفة إمام ومدرس وخطيب للقبول المبدئي وذلك بموازنة وزارة الأوقاف والمديريات التابعة لها بكل محافظات الجمهورية.

حيث وفر جهاز الاستعلام عن أسماء المقبولين لوظائف إمام ومدرس وخطيب بموازنة وزارة الأوقاف وذلك من خلال موقع بوابة الوظائف الحكومية التابعة للجهاز، لذا سيعرض لكم الموجز في السطور التالية تفاصيل هذه الوظائف.

مواعيد الإمتحان

ومن الضروري أن يجري الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة الامتحانات في الفترة من 16 إلى 28 نوفمبر القادم بمركز تقييم القدرات والمسابقات التابع للجهاز المركزي.

اولا وظائف عمال المسجد

حيث يتعلق القبول المبدئي وموعد الامتحان للمتقدمين لشغل 1000 وظيفة عامل، لذلك سيقوم الجهاز بإعلان الموعد لاحقًا.

والجدير بالذكر أن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ينشر إعلان المسابقات للوظائف على بوابة الوظائف الحكومية والتي تعتبر الآلية الحكومية الوحيدة وذلك لنشر الإعلانات في الجهاز الإداري للدولة، ويأتي الإعلان على البوابة للإلتزام بالقواعد والنصوص التي تضمنها الدستور من إلتزام الدولة من خلال تحقيق تكافؤ الفرص بين كل  المواطنين.

وأن شغل الوظائف العامة حق للمواطنين على أساس الكفاءة، وذلك دون محاباة أو وساطة، ولتحقيق مبادئ الشفافية والمساواة وتكافؤ الفرص في حين الإعلان عن الوظائف الشاغرة، وفي إطار معاونة الباحثين عن فرص عمل، حيث يمكنهم الاطلاع على الشروط المطلوبة والموجودة بالإعلانات طبقاً للجهة المعلنة وأيضاً مواعيد الامتحانات الإلكترونية والشفوية.

خطوات الإستعلام بالتفصيل

وللإستعلام عن نتيجة الاختبار الإلكتروني يرجى اتباع الخطوات التالية:

1- أولا قم بالدخول على موقع  بوابة الوظائف الحكومية من خلال الدخول على هذا الرابط.


2- ثانياً اضغط على «الوظائف» فستظهر لك شاشة بجميع الوظائف المتاحة على الموقع.

3- ثم تعرض لك البوابة أعلى الصفحة الرئيسية وظائف قم بتحديد موعد الامتحان لها/ وظائف جرى تحديد موعد المقابلة للإطلاع على الموعد الخاص لذلك.

4- وبعدها إدخل على وظائف جرى تحديد موعد الامتحان لها وذلك بعد إدخال الرقم القومي ورقم الطلب.

5- وإذا لم تظهر النتيجة، يمكنك الاستعلام عن حالة الطلب عن طريق إدخال الرقم القومي ورقم التقديم ثم الضغط على «استعلام».

اقرأ أيضاً: 

5548 فرصة عمل..رابط تقديم وظائف مبادرة شبابنا 2024 في المحافظات

الاستعلام عن وظيفة الأوقاف برقم الطلب..إليك التفاصيل

تم نسخ الرابط