بمشاركة عمر مرموش.. التعادل يحسم مواجهة آينتراخت ويونيون برلين في الدوري الألماني

عمر مرموش
عمر مرموش

حسم التعادل الإيجابي، مباراة آينتراخت فرانكفورت ويونيون برلين، بهدف لكل منهما،خلال المباراة التي أقيمت على ملعب "آندر آلتن فورستيري"، ضمن منافسات الجولة الثامنة بالدوري الألماني للموسم الحالي 2024-2025، التفاصيل يرصدها الموجز في السطور التالية. 

أهداف مباراة يونيون برلين ضد آينتراخت

وجاء هدف فريق آينتراخت، عن طريق النجم الألماني ماريو جوتزه في الدقيقة 14، من عمر المباراة، بمشاركة عمر مرموش أساسيًا في اللقاء.

وفي الدقيقة 66، تمكن بينيديكت هوليرباخ، من تسجيل هدف التعادل لفريق يونيون برلين، خلال تمريرة من روبيرت سكوف، لتسكن شباك آينتراخت.

وبهذه النتيجة، يتواجد فريق يونيون برلين، في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الألماني، برصيد 15 نقطة، بينما يأتي فريق آينتراخت في المركز الخامس، برصيد 14 نقطة.

فريق آينتراخت فرانكفورت

وجاء تشكيل فريق آينتراخت أمام يونيون برلين كالتالي:-

  • حراسة المرمى: تراب.
  • خط الدفاع: راسموس نيسين، توتا، روبن كوخ، آرثر ثيت.
  • خط الوسط: جوتزه، سخيري، هوجو لارسون، كناوف.
  • خط الهجوم: عمر مرموش، إيكتيكي.

نتائج عمر مرموش مع آينتراخت في الدوري الألماني

ويمتلك عمر مرموش فى رصيده 9 أهداف بالدوري الألماني، يتصدر بها جدول ترتيب الهدافين، متفوقا بفارق هدف عن الإنجليزي هاري كين مهاجم بايرن ميونخ.

وبحسب موقع ترانسفير ماركت، فإن مرموش سجل 29 هدفًا وصنع 16 أسيست، خلال مسيرته ومشاركته فى 97 مباراة بالدوري الألماني، ويتربع على قائمة أكثر اللاعبين العرب ارتفاعا في القيمة السويقية خلال 2024، بعدما وصل 40 مليون يورو.

وكانت رابطة الدوري الألماني "بوندزليجا"، أعلنت منذ أيام فوز عمر مرموش بجائزة لاعب الشهر بالبطولة عن شهر سبتمبر الماضي، بعدما نجح في تسجيل 5 أهداف.

كشفت تقارير ألمانية عن قيام نادي آينتراخت فرانكفورت بتحديد سعر مبدئي لبيع عمر مرموش مهاجم الفريق و منتخب مصر خلال الفترة المقبلة في ظل الاهتمام الذي يلقاه اللاعب المتصدر ترتيب هدافي الدوري الألماني .

وأكدت صحيفة سكاي سبورت الألمانية أن فرانكفورت حدد حاليًا رسوم انتقال تتراوح بين 50 إلى 60 مليون يورو لـ عمر مرموش خاصة بعد اهتمام عدد من اندية الدوري الإنجليزي بضم اللاعب، بعدما كان قد حدد  فى وقت سابق40 مليون يورو لبيعه.

وأضافت الصحيفة أن ليفربول هو أكثر الأندية جدية في التعاقد مع مرموش وتم بالفعل التواصل بين اللاعب و نادي ليفربول وأن نادي فرانكفورت علي علم بتلك المفاوضات.

إقرأ أيضًا:

موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد فالنسيا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

ألكسندر أرنولد يتغنى بمستوى محمد صلاح ومسيرته مع ليفربول

تم نسخ الرابط