انهيار الأخضر.. تراجع سعر الدولار بالبنك المركزى وهبط فى 5 بنوك

أسعار الدولار في
أسعار الدولار في البنك المركزي

تراجع سعر الدولار بالبنك المركزى.. تساءل عدد من المواطنين عن سعر الدولار في البنك المركزي خصوصا بعد أن سجل تراجعا أمام الجنيه المصرى  بنحو 6 قروش بختام تعاملات اليوم الأحد الموافق 27 أكتوبر 2024.

 تراجع سعر الدولار بالبنك المركزى.. ويقدم موقع “ الموجز ” كل المعلومات عن أسعار الدولار في البنوك في مصر في اطار حرصة الشديد علي تقديم الخدمات التي تهم شريحة كبيرة من المواطنين بشأن أسعار الدولار فيما يلي:

وتوفر البنوك تحديثًا يوميًا لأسعار الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري، ويشهد السوق المصرفي تقلبات في سعر الصرف بناءً على عوامل اقتصادية محلية ودولية، وفي ظل هذه المتغيرات، يتيح العديد من البنوك تحديثات دورية طوال اليوم لعرض ككل ما هو جديد في سعر الدولار اليوم تحديث يومي في البنوك.

سعر الدولار في البنك المركزي المصري  

سعر الدولار


 تراجع سعر الدولار بالبنك المركزى.. وسجل  سعر صرف الدولار مقابل الجنيه في البنك المركزي المصري، حوالي 48.68 جنيهًا للشراء و48.78 جنيهًا للبيع.

سعر الدولار في بنك مصر 


 تراجع سعر الدولار بالبنك المركزى.. وسجل سعر الدولار مقابل الجنيه في بنك مصر  حوالي 48.69  جنيهًا للشراء و48.79  جنيهًا للبيع.

سعر الدولار في البنك الأهلي المصري 


 تراجع سعر الدولار بالبنك المركزى.. وسجل  سعر الدولار مقابل الجنيه في البنك الأهلي المصري حوالي 48.69  جنيهًا للشراء و48.79  جنيهًا للبيع.

سعر الدولار في البنك التجاري الدولي CIB

أسعار الدولار 


 تراجع سعر الدولار بالبنك المركزى.. كما سجل سعر الدولار مقابل الجنيه في البنك التجاري الدولي حوالي 48.69 جنيهًا للشراء و48.79 جنيهًا للبيع.

سعر الدولار مقابل الجنيه في بنك قطر الوطني الأهلي QNB 


 تراجع سعر الدولار بالبنك المركزى.. وسجل سعر الدولار مقابل الجنيه في بنك قطر الوطني الأهلي QNB حوالي 48.70 جنيهًا للشراء و48.80 جنيهًا للبيع.

سعر الدولار مقابل الجنيه في بنك الاسكندرية 


 تراجع سعر الدولار بالبنك المركزى.. كما سجل سعر الدولار مقابل الجنيه في بنك الاسكندرية  حوالي 48.73 جنيهًا للشراء و48.83 جنيهًا للبيع.

اقرا ايضا:

أسعار العملات .. سعر الدولار اليوم الأحد 27-10-2024 مع عودة العمل بالبنوك

سعر الدولار اليوم تحديث يومي في البنوك.. اعرف بكام
 

تم نسخ الرابط