بدأ تصوير أولى حلقات الجزء الخامس من مسلسل المداح "حساب"

مسلسل المداح
مسلسل المداح

يعد مسلسل المداح علامة فارقة في الموسم الرمضاني وذلك بعد طرح سلسلة أسطورة المداح ونجاح الأجزاء السابقة التي تفاعل معها الجمهور وتأثر بشخصيات المسلسل وشاهدنا ذلك من خلال الحديث المتكرر لرواد مواقع التواصل الاجتماعي.


وعلم "الموجز" أن منتصف نوفمبر القادم هو بداية تصوير الجزء الخامس من مسلسل المداح “حساب” ، والذي سوف يتم عرضه في موسم رمضان المقبل ٢٠٢٥، وهناك عدة تغيرات حدثت في أبطال العمل وهي غياب الفنان فتحي عبد الوهاب وانضمام كلا من غادة عادل وخالد الصاوي وهذا ما أكده وليد أبو المجد أحد مؤلفي  العمل في تصريحات صحفية سابقة.

اعتذار فتحي عبد الوهاب عن المداح الجزء الخامس 


أعلن فتحي عبد الوهاب في تصريحات صحفية سابقة أنه لن يشارك في الجزء الخامس من المسلسل والذي أغضب هذا التصريح الجمهور خاصة بعد نجاح دوره في الموسم الرابع الذي قام فيه  بتجسيد شخصية الشيطان "دكتور سميح" بأداء خيالي مبهر يكاد يحاكي الواقع من قوة الأداء وبسؤاله عن أسباب غيابه قال «فكرة تكرار الشخصية بالنسبة لي مش محببة في مساحات انسانية محتاج أخوضها وتجارب مع اشخاص بروح لهم من خلال الشخصيات الدرامية محتاج إني أدخل للمساحات دي اللي مدخلتهاش قبل كده ومش ميال لفكرة تكرار الشخصية». مضيفًا عبارة "مش لازم كله عفاريت".


تتر مسلسل المداح الجزء الرابع

بثت ترنيمة الجن الرعب في قلوب متابعي مسلسل المداح أسطورة العشق وتحدث عنها الجمهور وقاموا بنشر الأغنية عبر حساباتهم على منصات التواصل الاجتماعي وقاموا بالبحث عن كلمات الأغنية ومحاولة فهمها وزعم الجمهور في البداية أنها عبارة عن طلاسم لتحضير الجن ولكن سرعان مانفى ذلك صانعي العمل وقالوا أنها عبارة عن كلمات عربية ممزوجه باللهجة الصعيدية والموسيقى من تأليف كريم عبدالوهاب، كلمات المؤلف أسامة محرز.


مسلسل المداح 


يروي المسلسل قصة صابر المداح، الطفل الذي تبناه ورباه إمام الجامع الصوفي، يكبر ليصبح رجل متدين ومحبوب، يتمكن منه الشيطان بسبب تعلق قلبه الشديد بحب "رحاب"، فيقتل أقرب الناس إليها، وتنقلب حياته وحياة المقربين منه رأساً على عقب وهو من إخراج  أحمد سمير فرج
تأليف: أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري
إنتاج: سكيرمو ميديا (إسلام المرسي).

 

اقرأ أيضًا: 

سهر الصايغ تحرم الجمهور وصناع المداح 5 من مليكة .. تفاصيل جديدة
 

عفاريت حمادة هلال في المداح 5 .. أبرزهم غادة عادل
 

 

تم نسخ الرابط